فى عيد ميلادها.. محطات فارقة فى مشوار نسرين أمين الفنى

نسرين أمين نسرين أمين
 
محمد زكريا

تحتفل الفنانة نسرين أمين اليوم الجمعة 9 مارس بعيد ميلادها الـ34، وخلال سنوات عملها بالفن استطاعت التقدم بشكل تدريجى حتى أصبحت من الفنانات المتواجدت بقوة على الساحة الفنية والمطلوبين فى معظم الأعمال سواء السينمائية أو التليفزيونية، حيث كانت بدايتها الفنية الحقيقية من خلال فيلم "احكى يا شهر زاد" مع المخرج يسرى نصر الله عام 2009 والنجمة منى زكى، ولفتت الأنظار لها فى الفيلم لاسيما وأن العمل أثار جدلاً وقت عرضه بسبب جرأة القضية التى طرحها.

نسرين امين فى احكى يا شهرزاد
نسرين امين فى احكى يا شهرزاد

 

بعد هذا الفيلم شاركت نسرين أمين فى أكثر من عمل وأصبحت متواجدة بقوة، فعملت فى مسلسل "أبواب الخوف" 2011 أخراج أحمد خالد وبطولة عمرو واكد، ومسلسل "شربات لوز" عام 2011 مع المخرج خالد مرعى والنجمة يسرا، وفى عام 2013 شاركت فى ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة هى "أسيا" مع منى زكى وإخراج محمد بكير، و"حكاية بنت اسمها ذات" مع نيللى كريم وإخراج كاملة أبو ذكرى، و"نكدب لو قلنا ما بنحبش" مع يسرا وإخراج غادة سليم.

نسرين امين
نسرين امين

 

2014 كان عاما فاصلا فى مشوار نسرين أمين الفنى حيث برزت بقوة بمشاركتها فى مسلسلين حققا نجاحاً كبيراً وقت عرضهما، وخطف نسرين أعين الجمهور بأدائها القوى فى العملين، الأول هو "سجن النسا" والذى قدمت فيه شخصية زينات اللى بتزوق البنات والتى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير نظراً للظروف التى مرت بها الشخصية حتى توفت فى نهاية الأحداث، أما الثانى هو "السبع وصايا" مع المخرج خالد مرعى وقدمت "دلال" زوجة تاجر كبير فى السن وهو صبرى فواز واستطاعت أن تلفت الانتباه بقوة اليها.

نسرين

نسرين امين فى سجن النسا
 

كما ظهرت فى هذا العام أيضاً فى مسلسلى "عد تنازلى" مع طارق لطفى وعمرو يوسف وإخراج حسين المنباوى، و"أنا عشقت" مع أمير كرارة وإخراج مريم الأحمدى، وبعد عام 2014 انطلقت نسرين أمين بقوة وأصبح اسمها مطلوبا بقوة للمشاركة فى الأعمال الفنية سواء بالدراما أو السينما.

نسرين أمين
نسرين أمين

 

كان 2015 مرحلة هامة فى مشوار نسرين أمين حيث عادت إلى السينما بعد 6 سنوات من تقديمها "احكى يا شهرزاد" الذى سجل تجربتها الأولى، لتشارك بأربعة أفلام قدمت فيها أدوار بطولة، وهم أفلام "شد أجزاء" مع محمد رمضان وإخراج حسين المنباوى، و"زنقة ستات" مع حسن الرداد وايمى سمير غانم وإخراج خالد الحلفاوى، و"الليلة الكبيرة" مع المخرج سامح عبد العزيز وعدد كبير من النجوم، و"ولاد رزق" مع أحمد عز وطارق العريان".

نسرين امين فى فيلم زنقة ستات
نسرين امين فى فيلم زنقة ستات

 

كما قدمت فى نفس العام مسلسل "البيوت أسرار" بمشاركة آيتن عامر وشيرى عادل وهنا شيحة وإخراج كريم العدل، و"بين السرايات" مع المخرج سامح عبد العزيز وباسم سمرة وآيتن عامر وسيمون ونجلاء بدر، إضافة إلى ظهورها فى حلقة من حلقات المسلسل البوليسى "من الجانى" مع إياد نصار وإخراج أحمد خالد موسى.

نسرين امين
نسرين امين

 

واستكملت نسرين أمين فى العام التالى عملها القوى بالسينما بتقديمها أفلام "شكة دبوس" مع خالد سليم ومى سليم وإخراج أحمد عبد الله صالح، و"حملة فريزر" مع هشام وشيكو وإخراج سامح عبد العزيز، وظهرت كضيفة شرف على فيلم "حسن وبقلظ" مع على ربيع وكريم فهمى ويسرا اللوزى وإخراج وائل احسان، وأيضاً شاركت كضيفة شرف على فيلم "علشان خارجين" مع حسن الرداد وايمى سمير غانم وإخراج خالد الحلفاوى.

نسرين امين فى فيلم حملة فريزر
نسرين امين فى فيلم حملة فريزر

 

وفى نفس العام قدمت نسرين فى الدراما مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان وإخراج محمد سامى وحقق العمل نجاحاً ساحقاً وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع شخصية نسرين أمين بسبب علاقتها بزوجها فى الأحداق وجملتها الشهيرة "يا حبيبى يا أمين"، كما قدمت أيضاً هذا العام مسلسل "أزمة نسب" مع زينة وإخراج سعيد حامد، وأيضاً مسلسل "شقة فيصل" مع كريم محمود عبد العزيز وآيتن عامر وإخراج شيرين عادل ولكن لم يعرض العمل حتى الآن.

نسرين أمين فى مسلسل الاسطورة
نسرين أمين فى مسلسل الاسطورة

 

وفى 2017 لم يكن على قدر التوقعات بالنسبة لنسرين حيث قدمت نسرين أمين دور البطولة أمام الفنان أشرف عبد الباقى فى مسلسل "عائلة زيزو" للمخرجة شيرين عادل، وشاركت فى فيلم "على وضعك" مع أحمد سعد وإخراج شارة وفيق، ليأتى 2018 وتعود نسرين بقوة مرة أخرى بتقديم فيلم سوق الجمعة" مع المخرج سامح عبد العزيز، ومسلسل "الشارع اللى ورانا" مع المخرج مجدى الهوارى والمقرر عرضه الأسبوع المقبل على شاشة cbc.

نسرين امين فى عائلة زيزو
نسرين امين فى عائلة زيزو

 

كما تخوض السباق الرمضانى المقبل بمسلسلين الأول هو "عزمى وأشجان" مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم وإخراج إسلام خيرى، و"ممنوع الاقتراب أو التصوير" مع زينة وفتحى عبد الوهاب وإخراج زياد الوشاحى.

نسرين أمين وزينة فى ممنوع الاقتراب او التصوير
نسرين أمين وزينة فى ممنوع الاقتراب او التصوير

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر