5 أغنيات تلخص علاقة جاستين بيبر وسيلينا جوميز بعد توتر علاقتهما

جاستين بيبر وسيلينا جوميز جاستين بيبر وسيلينا جوميز
 
ياسمين منصور

من جديد عادت علاقة الثنائى جاستين بيبر وسيلينا جوميز تتصدر عناوين الصحف والموقع، بأخبار توتر علاقتهما واحتمالية انفصالهما مجددا، بعدما قررا أن يبتعدا قليلا خلال هذه الفترة، بعدما تأكدا أن علاقتهما تضعهما تحت ضغط عصبى مستمر، وأكدت العديد من المصادر أن سيلينا لم تلتق بـ«جساتين» منذ الثامن والعشرين من فبراير الماضى، وأجمعت العديد من المصادر أن الثنائى يعانيان من مشاكل فى علاقتهما.

لم تكن هذه المرة الأولى التى يعانى منها الثنائى من هذه المشاكل وينفصلان، فمنذ عام 2017 وعلاقتهما غير مستقرة، لذلك نقدم لك 5 أغنيات تلخص هذه العلاقة.

Never Let You Go

تعبر هذه الأغنية عن حالة جاستين بيبر وسيلينا بشكل كبير بعد انفصالهما الأول، إذ سعى بشكل كبير لإعادة سيلينا إليه مرة أخرى، إلا أنها كانت تستمر فى رفضها المتواصل.

Sorry

مر النجم جساتين بيبر بحالة من الندم والأسف، وعلى الرغم من علاقاته بالعديد من الفتيات إلا أنه كان دائما يشعر بالندم تجاه ما فعله مع جوميز، لذلك كان يكرر اعتذاره المتكرر لها، وكانت أغنية Sorry هى أكثر ما يعبر عن حالة الندم التى عاشها بيبر.

Bad Liar

مع محاولات سيلينا جوميز المستمرة فى إنهاء علاقتها بالنجم جاستين بيبر، مؤكدة أنها لم تعد تحبه، إلا أن الجميع كان يؤكد أن جوميز تكذب، خاصة بعدما تركت النجم الكندى ذا ويكند من أجل عودتها له مجددا، وكانت أغنية Bad Liar التى طرحتها سيلينا منذ سنوات هى أكثر ما يعبر عن هذه الحالة.

Come And Get

تعبر هذه الأغنية بشكل كبير عن الفترة التى أعلنت فيها جوميز غفرانها لـ«بيبر» عن كل ما فعله، وكأنها ترسل له إشارة بأن يأتى إليها من جديد، وبالفعل هذا ما حدث فسرعان ما عادت علاقتهما مجددا.

Fetish

فى هذه الأغنية تطرح جوميز العديد من التساؤلات على حبيبها، وعلى الرغم من أنها طرحتها قبل عودتهما، إلا أنها تبدو مناسبة لهذا الفترة التى يعيشها الثنائى بعدما قررا أن يبتعدا قليلا، ففى الأغنية تتساءل لماذا يجب أن يكونا معا؟


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر