بعد مشاركته مع Stone Temple Pilots بالغناء.. 5 أشياء لا تعرفها عن جونى ديب

جوني ديب جوني ديب
 
دعاء زكريا

يصنف جونى ديب بأنه من نجوم هوليوود المشاغبين وأصحاب المشاكل، خاصة بعد معاناته الأخيرة من المشاكل المادية مع الضرائب التى كادت أن توصله إلى الإفلاس، إلا أن جونى يمتلك شخصية لا يعرفها الكثيرون، وقد كانت مشاركته الغناء مع فريق Stone Temple Pilots مؤخرا فى أول جولة غنائية للفريق مفاجأة لجمهوره ومحبيه، وإليكم بعض الحقائق الأخرى المثيرة عن جونى.

جوني ديب مع فريق Stone Temple Pilots

جونى ديب مع فريق Stone Temple Pilots
 

قبل أن يصبح جونى نجمًا سينمائيًا كان يتمنى أن يكون مغنى روك معروفًا، ولكنه لم يستطع أن يحقق حلمه إلا أنه لم يتخلَ عن عشقه للموسيقى واستمر فى العزف على الجيتار من خلال supergroup P.

جونى يحرص دائما على زيارة الأطفال المرضى فى المستشفيات وهو يرتدى ملابس كابتن جاك سبارو، وهى الشخصية الرئيسية من سلسلة Pirates of the Caribbean التى حفرت اسم جونى فى تاريخ السينما.

جوني ديب مع الاطفال

جوني ديب مع الأطفال

يتهم جونى دائما بأن ذوقه شاذ وغير مفهوم ولكن الجزيرة الخاصة التى يمتلكها أثبتت عكس ذلك، إذ تعتبر تحفة فنية وذات ذوق رفيع اختار جونى كل ما فيها بنفسه، تمتد الجزيرة على مساحة 45 فدانا فى جزر البهاما، وتضم منزلا رئيسيا يعمل بالطاقة الشمسية وسلسلة من بيوت الضيافة، وتتميز بأشجار جوز الهند.

بالرغم من أن جونى وكما أكدت العشرات من المواقع الفنية العالمية، لا يتمتع بالوسامة والجاذبية إلا أنه حصد لقب Sexiest Man Alive الذى تقدمه مجلة People مرتين، الأولى فى 2003 والثانية فى 2009.

جوني ديب

جوني ديب

 جونى هو من صمم شكل الكابتن جاك سبارو ومظهره، وهو أيضا من صمم مظهر العديد من شخصيات ديزنى.

جوني ديب (جاك سبارو)

جوني ديب (جاك سبارو)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر