فيديو| رمضان صبحي نجم منتخب مصر ونادي ستوك سيتي الإنجليزي يحكى قصة نجاحه على on sport

رمضان صبحي رمضان صبحي
 
محمد خليفة

قال النجم رمضان صبحي نجم منتخب مصر ونادى "ستوك سيتي"، إنه خضع لاختبارات ناشئي نادى الزمالك قبل الانضمام للأهلي، نظراً لقرب القلعة البيضاء من منزله على عكس المارد الأحمر الذي يبتعد كثيراً عن محل إقامته.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "القاهرة أبو ظبى"، المذاع على فضائية ON Sport، مع الإعلامي يعقوب السعدى، عقب انتهاء التقسيمة التى لم تستغرق 3 دقائق، قام المدرب واختار عدد من الناشئين وتركني وحدي تماماً، فسألته: طب وأنا إيه، فقال لي: لا أنت مبتعرفش تلعب كرة أصلاً، وخرجت من النادي حزين لأنني كنت أرى أنني أحب الكرة وتمنيت أن أسمع شيء يفرحني عكس ما قيل لي.

وكشف رمضان صبحي، نجم الأهلى والمحترف بين صفوف ستوك سيتي الإنجليزى، عن سر عصبيته داخل الملعب، قائلًا: دائمًا بتعصب لما بخسر، ولا أقبل الهزيمة أبدًا.

وقال رمضان صبحى خلال تصريحاته لبرنامج "القاهرة أبو ظبى" إن مسيرته مع النادي الأهلي انطلقت عندما كان ناشئًا، مشيرا إلى أنه واجه صعوبات بسبب بعد مكان سكنه عن مقر النادي في مدينة نصر.

وأضاف رمضان صبحي، أنه تربى في النادى الأهلى على أن "المركز الثانى مثل الأخير وليس هناك فرق بينهم"، وتابع بقوله: أمي لها الفضل بعد الله سبحانه و تعالى فيما وصلت له حيث أنها كانت تحرص على توصيلي للمران يوميًا رغم  وفاة والدي.

وتحدث رمضان عن المباراة التي تسببت في تصعيده من قطاع ناشئى الأهلى لصفوف الفريق الأول، قائلا: كان عمرى 16 عاماً، وشاركت في تدريبات جميع مراحل الناشئين، وفي يوم كان فريق الـ 20 عاماً لديه مباراة أمام اتحاد الشرطة، ويعاني من نقص عددي، فتم تصعيدي وشاركت معهم بالصدفة، وكان اتحاد الشرطة متقدم بنتيجة 2-0، لكن في نهاية المباراة فزنا 7-3 وأحرزت ثلاث أهداف "هاتريك".

وأكمل: عقب المباراة عدت إلى المنزل، وكان اليوم التالي يوم إجازتي من التدريبات، وفي اليوم الثالث فوجئت باتصال من الكابتن محمد عامر مدير قطاع الناشئين أعرب فيه عن سعادته بما قدمته مع فريق الـ 20 عاماً، وأخبرني بأنني سأتواجد في تدريبات الفريق الأول للأهلي، ووقتها لم أصدق نفسي.

وعن أسعد مباراة خاضها في حياته، قال: في الموسم الذي خسر فيه الأهلى لقب الدوري الممتاز، وواجهنا الزمالك وفزنا عليهم بنتيجة 2-0 أحرزهم مؤمن زكريا.. وقتها كنت في منتهى السعادة.

وتحدث رمضان صبحى عن الوقوف على الكرة فى لقاءين مختلفين أمام الزمالك، موضحاً بقوله: لم أكن أقصد من الحركة إهانة أي شخص، كانت مجرد حركة مهارية استعراضية لكنها فسرت بشكل خاطئ تماماً.

لمشاهدة الفيديو أدخل على اللينك

 https://www.youtube.com/watch?v=76vW5i0vWYQ

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر