فيديو.. 6 اعترافات لمنة فضالى لأول مرة مع دعاء صلاح.. تعرف عليها

منه فضالى منه فضالى
 
محمد خليفة

حلت النجمة منه فضالى ضيفة ببرنامج "مع دودى" الخميس الماضى مع الإعلامية دعاء صلاح، والتى صرحت من خلال اللقاء المذاع على قناة النهار عن العديد من المفاجآت والتصريحات الجريئة، والتى تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

والتى تحدثت خلال اللقاء عن العديد من المواضيع منها الارتباط والحب فى حياتها والزواج، وعن ملابسها وصور عيد ميلادها التى ندمت عليها، وتحدثت عن والدها لأول مرة بشكل كبير وعلاقتها به والخيانة فى حياتها، وأنها ليست "عانس"، ولكنها مطلقة والتى تعلن عن هذا الأمر لأول مرة.

وفى الفيديو الأول تحدثت منة عن علاقتها بوالدها، والتى قالت إنها ليست هناك علاقة قوية وظهورها معه بسبب سفره إلى الخارج بشكل دائما، وهجرته منذ زمن، وأنها لم تر وهى صغيرة وأول لقاء لها معه فى أول خطوبة لها، وأن جدتها هى التى تولت تربيتها.

وفى الفيديو الثانى تحدثت منة عن الزواج، وأنها لم تتأخر عن الزواج، وتزوجت من قبل، وحاليا مطلقة، وعمرها صغير ولم تخف من عدم الإنجاب.

وفى الفيديو الثالث تحدثت عن الارتباط والحب، وأنها مؤخرا كانت تمر بعلاقة حب ولم تكمل، وأنها لا تريد الزواج عن طريق الصالونات، ولا يوجد شىء اسمه حب حقيقى.

والفيديو الرابع تحدثت عن عيد ميلادها الذى تسبب فى العديد من المشاكل ندمت عليه وتتمنى أن تحذفه من حياتها.

وفى الفيديو الخامس تحدثت عن اهتمامها بالأسنان، وأن كل النجوم قاموا بعمل تبييض، وأنها مؤخرا ركزت فى هذا الموضوع، وأنها كانت مترددة جدا إلا أن صديقها دكتور محمد عماد هو من أقنعها بعمل الأسنان بشكل طبيعى وليس مستفز، لأنها رأت العديد من الفنانين تكون بشرتهم سمراء وأسنانهم لونها أبيض بشكل زائد.

وبالفيديو السادس تحدثت عن الأزمة الأخيرة التى مرت بها فى العملية التى كانت من الممكن أن تفقد حياتها فى هذه اللحظات، وأن الكثير ممن كانت تثق بهم لم يقفوا بجانبها، وأن وقت الفرح تجد كل الناس بجانبك، وهذا لا يهمنى ولكن الأهم وقت التعب أو المرض، وأنها تخوفت على والدتها جدا أن يحدث لها شىء أثناء العملية وتتركها بمفردها، وقررت بعد العملية حذف الكثير من الأصدقاء الذين لم يقفوا بجانبها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر