«تمن الخيانة خيانة» شعار أنغام وأصالة وكارول سماحة

أنغام وأصالة وكارول سماحة أنغام وأصالة وكارول سماحة
 
نسرين الرشيدى

الخيانة هى أصعب ما يواجهه أى شخص فى حياته، والتى تنتهى معها أى علاقة، سواء كانت صداقة أو حبا، ولكن إذا انحصرت الخيانة فى علاقة حب، سيكون من الصعب تماما أن ترد المرأة الخيانة فيها بخيانة.

هذا السؤال أجابت عنه عدد من نجمات الغناء، من خلال أغانيهن التى ناقشن من خلال كلماتها الخيانة، وكيف كان ردهن عليها، وهو ما نستعرضه من خلال السطور التالية:

ولأن "تمن الخيانة خيانة" كان هذا رد النجمة أصالة من خلال أغنية لها حملت نفس العنوان، والتى تطرقت فيها لقضية الخيانة والتى رفضت فيها أن تكون المرأة خائنة حتى لو كان هذا هو التمن الطبيعى قائلة عبر كلمات أغنيتها: "تمن الخيانة خيانة وياريت أقدر أخـون أيوه كان حبك أمانة بس كان لازم يهون".

فى حين قررت المطربة كارول سماحة أن يذوق حبيبها من نفس الكأس من خلال أغنيتها الشهيرة "هخونك"، والتى قالت من خلالها: "حط نفسك يوم مكانى عشان تحس اللى كوانى ياللى، هخونك هنزل دموع من عيونك، هخونك وهيجى يوم وأشوف جنونك".

أما المطربة أنغام فقررت أن تغلق هذه الصفحة وأن يكون من مصير خانها النسيان وخروجه من حياتها من خلال أغنية "الخيانة" التى قدمتها ضمن ألبومها الخليجى الجديد والتى جاءت كلماتها كالتالى: "مانى مدور لك عذر للخيانة مانى متعبنى كثر التفاصيل، وما يستحق الجرح أتعب عشانه ما تستحقه سبب غدرك التعليل".

"شو فيها إذا خنتك، أنا خنتك معك، مليت منك من حالى روح الله معك"، وقدمت المطربة سارة فرح فكرة مختلفة بعدما وصفت استمرارها مع حبيبها بعدما انتهى هذا الحب هو نوع آخر من الخيانة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر