بناء على تصويت الجماهير.. أديل وبينوسيه أفضل مطربات العالم

مطربات العالم مطربات العالم
 
دعاء زكريا

من جديد فتح موقع Ranker باب التصويت لجمهوره لاختيار أفضل مطربات العالم، واشتدت المنافسة بين أديل وبيونسيه وليدى جاجا، واشترك فى التصويت ما يقرب من نصف مليون شخص من مختلف أنحاء العالم، واستمر التصويت لعدة أيام.

استطاعت أديل أن تحتل المركز الأول فى ترتيب أفضل المطربات بعدما صوت لها ما يقرب من 14.400 شخص، فقد رأى أغلب من صوت لأديل أن صوتها خارج المنافسة، وأن صوت دافئ بالرغم من أن أعمالها الغنائية محدودة وكذلك أديل لا تحيى حفلات لايف إلا نادرا.

أديل

أديل
 

وجاءت بيونسيه فى المركز الثانى بعد أديل، وحصلت على تصويت 9.989 شخصا، وأكد العشرات ممن صوتوا لبيونسيه أنها ملكة على عرش الاستعراضات الحية على المسرح، وأن حفلاتها دائما هى الأقوى والأفضل.

بيونسيه

بيونسيه
 

وفى المركز الثالث جاءت ليدى جاجا بناء على تصويت 8.138 شخصا، أما المركز الرابع فذهب إلى تايلور سويفت التى استطاعت أن تحصد 9.329 تصويتا بأنها واحدة من أفضل المطربين ولكنها فى نفس الوقت حصدت 9.017 تصويتا بأنها من أسوأ المطربين.

ليدي جاجا

ليدي جاجا
 

 
تايلور سويفت
تايلور سويفت

وجاءت كريستينا اجيلرا فى المركز الخامس بعدما صوت لها ما يقرب من 8 آلاف شخص، واحتلت ريهانا المركز السادس، بينما جاءت اريانا جراندى فى المركز السابع، أما الثامن فذهب إلى كاتى بيرى، وجاءت بينك فى المركز التاسع، وأخيرا احتلت سيا فورلير المركز العاشر.

كريستينا اجيلرا
كريستينا اجيلرا
 
ريهانا
ريهانا

اريانا جراندي
اريانا جراندي

كاتي بيري
كاتي بيري

بينك
بينك
سيا فورلير
سيا فورلير

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر