7 أغنيات شهيرة تحمل رسائل خفية لنجوم آخرين.. تعرف عليها

 
دعاء زكريا

قد تعجبك أغنية لأحد مشاهير الغناء وتظل ترددها لفترات طويلة دون أن تعرف أن هذه الأغنية تحمل فى باطنها رسالة لنجم آخر، سواء كانت رسالة حب أو كره أو انتقاد لسلوك أو تصرفات، ونحن نقدم لك فى السطور التالية أشهر 7 أغان قدمها مشاهير الغناء كرسائل لمشاهير آخرين.

أغنية تايلور سويفت Bad Blood التى قدمتها قبل عامين كانت رسالة سرية لانتقاد كاتى بيرى والسخرية منها، وكانت بداية لحرب باردة بين النجمتان لفترة من الوقت من خلال الأغانى والتصريحات الخفية المهينة والساخرة لكل واحدة من الأخرى.

 

وقبل 8 سنوات غنت جوين ستيفانى أغنية Hollaback Girl من ألبومها Love. Angel. Music. Baby وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدة عالية، واكتشف بعد ذلك أنها موجهة إلى كورتنى لاف، بعد أن اتهمتها الأخيرة بأنها مجرد مشجعة مباريات فى أحد الحوارات الصحفية.

وأغنية إيد شيران Don't كانت موجهة إلى صديقته إيلى جولدينج التى خانته مع نيال هوران وهو ما أكده شيران بنفسه بعدها بعدة سنوات.

وقدم جاستن تمبرليك أغنية Cry Me A River وهى أغنية تحمل الكثير من الشجن وتصور الكثيرون أنها أغنية عادية إلا أن أحد أصدقاء تمبرليك المقربين أكد أنها موجهة لبريتنى سبيرز بعدما شعر بخداعها له.

واكتشف جمهور ومحبو بريتنى سبيرز أن أغنيتها Everytime التى طرحتها فى 2009، ما هى إلا رد على أغنية جاستن تمبرليك Cry Me A River وتبين أنها تحاول من خلالها الاعتذار لجاستن تمبرليك لأنها خدعته.

وقبل 8 سنوات طرحت ماريا كارى أغنية "Obsessed" والتى اتضحت فيما بعد أنها غنتها خصيصا من أجل ايمنيم، ولتعلن ندمها الشديد على علاقتهما السرية التى تحدث عنها ايمنيم فى أحد الحوارات الصحفية.

وأغنية سيلينا جوميز The Heart Wants What It Wants كانت رسالة إلى جاستن بيبر حبيبها الذى استمرت علاقتها به لفترة طويلة وانفصلا، وعادا إلى بعضهما ثم انفصلا مجددا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر