تكهنات GOT.. «دينيريس تايجريان» ستلقى حتفها وهذا الشخص متورط فى قتلها

دينيريس تايجريان وتيريون لانيستر دينيريس تايجريان وتيريون لانيستر
 
آسر إبراهيم

أصبح مسلسل Game of thrones مصدرا للإثارة، حيث لفت الانتباه أثناء عرضه وبعد الانتهاء من عرضه، بالنظريات والتكهنات التى يستمر عشاق المسلسل فى تحليلها للوصول إلى بعض الأحداث التى يوشك أن يناقشها الموسم الثامن والأخير من المسلسل المقرر عرضه فى أبريل 2019.

استندت النظرية التى أطلقها Reddit Tehrab أحد عشاق المسلسل، على الرؤية التى رأتها دينيريس فى  الموسم الثانى من المسلسل، والتى رأت خلالها غرفة العرش باللون الأحمر والخراب من كل النواحى، وعند مغادرتها للغرفة تجد نفسها شمال الجدار، وهناك تشق طريقها إلى خيمة، حيث تجد الكال دراجو وابنها المتوفى رهاجو، والتى فسرها على أنها تتنبأ بمستقبلها القادم بعد أن انتهى الموسم السابع برحيلها إلى وينترفيل واقترابها من الجدار فى أرض الموتى، واحتمال وجود الكال دراجو وابنها من ضمن جيش الموتى، وربط تلك الرؤية بالخيانة المتوقعة من تيريون لانيستر، بعد أن أقنع شقيقته سيرسى بإيهامهم الجميع مشاركتهم فى الحرب الكبرى وتراجعهم فى النهاية.

ولعل الخيانة المتوقعة من تيريون مساعد دينيريس، هى الأكثر مصداقية بعد نظراته لهما فى آخر مشهد بالموسم السابع بعد اجتمعا فى مشهد الحب داخل السفينة أثناء عودتهم إلى الشمال.

مسلسل GOT ينتمى لفئة الخيال والدراما، حيث بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "إتش بى أو" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش.

يشارك فى بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن.

تيريون لانيسر ودينيريس
تيريون لانيسر ودينيريس

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر