إذا أردت أن تعتمد على Babysit من مشاهير هوليوود.. من ستختار؟

نجوم العالم نجوم العالم
 
دعاء زكريا

اختيار من يقوم برعاية أطفالك أثناء انشغالك ليس أمرا سهلا، ويحتاج منك إلى أن تختار بعناية فائقة من ستعتمد عليه للقيام بتلك المهمة، فإدخال شخص غريب إلى بيتك مغامرة وتركه بمفرده مع أبنائك أمر خطير، لكن فكر قليلا إذا جاءتك الفرصة لتختار أحد نجوم ومشاهير العالم ليصبح Babysit  لأولادك فعلى من سيقع اختيارك من المشاهير.

الفكرة قد تبدو غريبة وغير مألوفة للكثيرين، لكن فكر معى قليلا فى متعة وجود أحد المشاهير فى منزلك، الفكرة طرحها موقع Ranker لرواده وطلب منهم اختيار النجوم الذين يثقون فيهم للقيام بمهمة Babysit لأولادهم.

"توم هانكس" حصد المركز الأول، وأكد العشرات من المشاركين فى اختياره أن "هانكس" من خلال أعماله استطاع أن يكون من الأشخاص ذوى الثقة، الذين يمكن الاعتماد عليهم للقيام بمهمة Babysit.

 
توم هانكس
توم هانكس
 وبالرغم من أن "راندى سافاج" توفى قبل عدة سنوات، إلا أنه كان الاختيار الثانى للجمهور من بين المشاهير المرشحين للقيام بوظيفة Babysit، نظرا لأنه كان شخصية مرحة ومسلية.
 
راندي سافاج
راندي سافاج

وحصدت "ساندرا بولوك" المركز الثالث كأفضل المشاهير الذى يثق فيهم الجمهور للقيام بوظيفة الـ"بيبى سيتر" لأبنائهم، ومن بعدها المذيعة اللامعة "إلين ديجينيريس" وبالرغم من إعلانها صراحة أنها من الشواذ جنسيا وزواجها من صديقتها، إلا أنها فى الحياة العامة تمتلك شخصية مؤثرة وجديرة بالثقة.

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

 

إلين ديجينيريس
إلين ديجينيريس

وجاءت سيدة أمريكا الأولى السابقة ميشيل أوباما فى المركز الخامس، حيث رأى الجمهور أنها أم مثالية وتصلح لأن تدخل بيوتهم وتجلس مع أبنائهم.

وأكد الآلاف من الجماهير أن ريس ويذرسبون من الشخصيات الموثوق فيها من نجمات هوليوود، والتى لها علاقة جيدة مع أبنائها، وبالتالى ستتعامل مع الأطفال الآخرين بشكل مثالى.

ميشيل اوباما
ميشيل اوباما

 

ريس ويذرسبون
ريس ويذرسبون

 وجاءت فى المركز السابع النجمة إيمى آدامز، ولكن الغريب هو احتلال دوين جونسون أو The Rock للمركز الثامن، فبالرغم من أن الكثيرين يخشون دوين بسبب ضخامته وعضلاته، إلا أن الطريقة التى يظهر بها وهو يتعامل مع زوجته وأبنائه جعلته محل ثقة.

ايمي ادامز
ايمي ادامز

 

دوين جونسون
دوين جونسون

 

والمركز التاسع كان من نصيب ماجى سميث صاحبة الـ82 عاما، أما المركز العاشر فذهب إلى تينا فاى.
 
ماجي سميث
ماجي سميث

 

تينا فاي
تينا فاي

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر