16 ألف جنيه سبب أزمة سامو زين مع «المصنفات الفنية»

سامو زين سامو زين
 
احمد كوتى

انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية عن تعرض المطرب سامو زين لعملية نصب، أثناء إقباله على تجديد كارنيه نقابة المهن الموسيقية، بالإضافة إلى شائعات حول تطاول النقابة عليه، وهو ما نفاه "سامو" شكلا وموضوعا.

وكشف سامو زين حقيقة الأمر فى تصريحات خاصة لـ"عين" إذ تواصل معه أحد الأشخاص يعمل بالمصنفات الفنية، اعترض على محاسبة سامو زين بسعر 2000 جنيه فى الحفل - مستحقات - كسعر المصريين، بخلاف السعر المفترض دفعه وهو 16 ألفا جنيه لغير المصريين، الأمر الذى اعتبره النجم سامو زين ابتزازا لموقفه بالإضافة إلى مطالبته بشهادة تحركات من مجمع التحرير تفيد بتواجده بمصر لمدة 5 سنوات.

ورأى ساموزين أن تلك المطالب ليست منطقية بسبب ارتباطه دائما بالسفر خارج البلاد لإحياء الحفلات الغنائية، الأمر الذى جعل سامو زين يدفع المبلغ المقرر  وهو 16 ألف جنيه بدلا من 2000 بعدها ذهب لنقيب الموسيقيين هانى شاكر لبحث الأمر ولسؤاله عن تغيير محاسبته ومضاعفة المبلغ، ولماذا الآن ؟ وماذا يريد هذا الشخص؟

يذكر أن سامو زين ضاعف أجره فى إحياء حفلات الزفاف مؤخرا من 80 ألف جنيه إلى 160 ألف جنيه، بعد إجرائه تغييرات عديدة على فريق عمله، أهمها تعيين مديرة لمكتب إدارة اعماله، وتغيير بعض أفراد فرقته الموسيقية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر