فيدرا: اعتذرت عن المشاركة فى ماراثون رمضان المقبل لهذه الأسباب

فيدرا فيدرا
 
محمد خليفة

قررت الفنانة فيدرا بعد ما حققته من نجاح بشخصية "بسنت" فى مسلسل "بين عالمين" عدم المشاركة فى أعمال درامية بشهر رمضان المقبل.

وفى تصريح لـ"عين" قالت: أعتذرت عن المشاركة فى عدد من الأعمال الدرامية التى عرضت على خلال الفترة الماضية، وجميعها أعمال  محترمة، ولكنى لم أجد الدور الذى يجذبنى ولهذا اعتذرت.

وأكدت أنها تريد تقديم أعمال فنية تضع لها بصمة جديدة كما حدث بمشاركتها فى مسلسل "بين عالمين"، وأن التمثيل بالنسبة لها مهم جدا فلابد أن تكون كل شخصية تقدمها تضيف لها.

وجسدت فيدرا فى أحداث مسلسل بين عالمين دور زوجة "نادر"، الوزير السابق والذى يجسده هشام سليم، وتخونه مع موظف لديه فى الشركة ويكتشف زوجها هذه الخيانة ولكنه لا يواجهها إلا بعد فترة، ومنتظر أن تكشف الحلقات المقبلة عن مفاجآت كبيرة فى علاقة "بسنت" بزوجها "نادر" فى ظل الصراع مع "مروان" الذى يجسده طارق لطفى.

"بين عالمين" بطولة طارق لطفى ولقاء الخميسى وهشام سليم وفيدرا وحازم سمير ودارين حداد وأمير صلاح الدين ودينا وشاحى ورانيا البدوى ووفاء قمر وأسماء سليمان، ومحمد إبراهيم يسرى، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى تشويقى حول صراع المال والسلطة، ويطرح قضية الاختيار فى الحياة والقرارات التى يتم اتخاذها، وتؤثر على هذه الحياة، والمشاكل التى تحدث بين الزوجين، وكان من المفترض عرضه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر