مصطفى أبو سريع: أنا جشع فى «قانون عمر» وكواليس التصوير أكثر من رائعة

مصطفى ابو سريع مصطفى ابو سريع
 
محمد خليفة

يشارك الفنان مصطفى أبو سريع فى مسلسل "قانون عمر" أمام النجم حمادة هلال الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل، ليجمتع أبو سريع مع حمادة هلال فى الدراما للمرة الثانية بعد مسلسل "طاقة القدر" فى رمضان الماضى.

وفى تصريح لـ"عين" قال: إنه صور جزءا من دوره بمسلسل "قانون عمر"، وأن الشخصية التى يقدمها بالمسلسل جديدة ومختلفة عن ما قدمه فى رمضان الماضى مع حمادة هلال، وخصوصا أن التفاصيل فى الشخصية كثيرة.

وأضاف: أقدم شخصية باسم "جمال" فى أحداث المسلسل، وهو شخص جشع يحدث بينى وبين الفنان حمادة هلال العديد من الأحداث فى المسلسل، وسعيد جدا بالروح الطيبة والجميلة فى اللوكشين، إن كان التعاون من حمادة هلال فى التصوير أو المخرج أحمد شفيق.

"قانون عمر" يسجل التعاون الثانى على التوالى بين المنتج صادق الصباح وحمادة هلال، بعد أن قدما سويا مسلسل "طاقة القدر"، الذى حقق نجاحًا بعد عرضه فى شهر رمضان الماضى، ويشارك فى بطولة "قانون عمر" إيمان العاصى ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وفاطمة ناصر وفتوح أحمد وإيهاب فهمى ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون، تأليف فداء شندويلى، وإخراج أحمد شفيق، إنتاج شركة المتحدين صباح إخوان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر