عمر العبداللات: الجيش المصرى «عزّة وفخر ودِين» وإنجازاته تشهد عليه

عمر العبداللات عمر العبداللات
 
السعودى محمود

تحت عنوان "يُحكى أنّ" وبمحبة وإعجاب ببطولات الجيش المصرى وإنجازاته الكبيرة، أطلق المطرب الأردنى الفنان عمر العبداللات "صوت الأردن" أغنية وطنية مخصصة للجيش المصرى والمصريين حاملاً بين طياتها كل معانى المحبة والأخوة التى يجتمعان بها الشعبين المصرى والأردنى، تصدى لتلحينها بنفسه بعد أن كتبها الشاعر مهدى الشيخ، وقام بعملية التوزيع الموسيقى المايسترو محمد القيسي، ومن إنتاج مؤسسة الأمل للإنتاج الفنى "محمد المجالي". 

وصوّر عمر العبداللات الأغنية الوطنية "يُحكى أنّ" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج جابر القيسي، مجسداً من خلال سيناريو التصوير محبته وإحترامه لمصر وشعبها وجيشها البطولي، وعلى ما يبذله من جهود كبيرة من أجل مصر واستقرارها، والعيش بأمن وأمان، مختتماً كلمات الأغنية قائلاً: "قوة عزيمة إرادة للنصر.. فلتحيا فلتحيا مصر"، وذلك بعد أن قال فى مقدمتها:

 

يحكى أنّ... أنّ إيه

 

أنّ جيشاَ... جيشاَ إيه

 

الجيش المصرى... بيعمل إيه

 

جبال بهدوا... مصريين

 

براكين بسدوا... مصريين

 

لا مجنزر ولا نص مجنزر... ما دام اللغم بيتفجر

 

هما المصريين... هما

 

عزة وفخر ودين...

 

هذا وقد بدأ عرض الفيديو كليب أغنية "يُحكى أنّ" فى عدد كبير من القنوات الفضائية المصرية، ومن خلال الصفحة الرسمية للفنان عمر العبداللات فى موقع "اليوتيوب"، بالإضاف إلى الإذاعات المصرية، مؤكداً حرصه بكل حماس أن تصل الأغنية إلى كل بيت فى جمهورية مصر العربية.

هذا وسيتواجد عمر العبداللات فى القاهرة خلال الفترة المقبلة لإجراء مجموعة من اللقاءات التلفزيونية المصورة، إلى جانب الإذاعية، مؤكداً محبته الكبيرة للمصريين مفتخراً أن يكون واحداً منهم كأردنى وعربى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر