بعد انفصاله عن أنغام.. تفاصيل توقيع وائل جسار مع المنتج تامر عبدالمنعم

وائل جسار وتامر عبد المنعم وائل جسار وتامر عبد المنعم
نهى سعيد

بعد انفصال المنتج ومنظم الحفلات المصرى الشهير تامر عبد المنعم عن المطربة أنغام، التى كان يعمل كمدير لأعمالها ومنظما لحفلاتها ومستشارا فنيا لألبومها الجديد، وقع عبد المنعم مؤخرا عقد لإدارة الأعمال وتنظيم الحفلات مع النجم اللبنانى وائل جسار.

التعاقد تم بين وائل جسار ومنتجه اللبنانى محمد ياسين وتامر عبد المنعم فى مقر شركة تامر عبد المنعم فى بيروت، حيث يقتضى العقد أن يتولى تامر عبد المنعم إدارة أعمال وائل جسار فى مصر والدول العربية، كما يعمل كمنظم لكافة حفلاته، وذلك بالتعاون مع المنتج محمد ياسين مالك شركة أرابيكا التى تتولى إنتاج ألبومات وائل جسار منذ عدة سنوات.

من ناحية أخرى يستعد الفنان وائل جسار لإحياء حفل غنائى فى السعودية للمرة الأولى فى مدينة الملك عبد الله الثقافية بجدة فى يوم 5 من شهر أبريل المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

يستعد جسار لطرح أغنية منفردة جديدة تحمل عنوان "خليها فى بالك"، سجلها منذ فترة طويلة فى أحد الاستديوهات بالقاهرة، وهى من كلمات يوسف عطية، وألحان صلاح الكردى، ومن إنتاج شركة آرابيكا، والأغنية من المقرر تصويرها بطريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرجة اللبنانية رندلى قديح، خلال الأيام المقبلة.

w1
 
 
w2
 
 
w3
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر