أميتاب باتشان مريض بسبب البحث عن «لقمة العيش»

أميتاب بتشان أميتاب بتشان
 
شيماء عبد المنعم

تعرض مؤخرا النجم العالمى "أميتاب باتشان" للإعياء الشديد وذلك أثناء تصوير مشاهده فى فيلم Thugs of Hindostan، ووفقًا لآخر التقارير التى عرضت على قناة cnn، قال اميتاب إن سبب المرض الذى تعرض له مؤخرا هو الماكياج الثقيل، والأزياء الثقيلة، التى تتطلبها شخصيته فى العمل الجديد، ومن هنا نصحه الأطباء بالحصول على يوم راحة.

"أميتاب" أصيب بألم فى كتفه بعد مشهد تبادل لإطلاق النار أثناء التصوير، كما نصحه الأطباء باتباع نظام غذائى متكامل للحفاظ على مستوى الطاقة فى جسمه، ومن المقرر أن يعود الأطباء من "جودبور" إلى مومباى مساء اليوم بعد الاطمئنان على حالته.

النجم البوليوودى كشف العام الماضى عن مرضه وشعوره بالألم شديد فى الرقبة والكتف نتيجة لإصابات سابقة بسبب الأعمال المثيرة التى قدمها فى السبعينيات والثمانينيات.

ويبدو أن "اميتاب" يشعر بالإرهاق منذ فترة حيث كتب على المدونة الخاصة به العديد من الكلمات المؤثرة منها "بعض الناس يحتاجون إلى العمل من أجل لقمة العيش.. والعمل الجاد قاسيًا.. ولكن لا يمكن أن يتحقق أى شيء بدونه.. فهناك صراع وخيبة أمل وألم وعرق ودموع.. نتوقع أن كل شىء سينجح بعد هذا المجهود.. أحيانًا يحدث ذلك لكن فى معظم الأحيان لا يحدث، وفى النهاية قال بشكل ساخر، وسيأتى مجموعة من الأطباء للعبث فى جسدى لكى يكتشفوا ماذا حدث به.

df

أميتاب باتشان متواجد فى "جودبور" منذ 7 أيام لتصوير أحداث الفيلم هناك، قصة الفيلم مأخوذه عن الرواية الشهيرة "اعترافات السفاح" للكاتب "فيلب ميدوز تايلور" وتدور حول الإمبراطورية الخاصة بالبلطجية الذين يقومون بسرقة المسافرين من الأغنياء فى الهند عام 1830.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر