«أجمل نساء الدنيا».. صابر الرباعى يتحدى العالم من أجل زوجته فى 5 أغنيات

صابر الرباعى وزوجته إخلاص صابر الرباعى وزوجته إخلاص
 
نسرين الرشيدى

يعتبر النجم صابر الرباعى الراعى الرسمى للرومانسية من خلال أغنياته، التى نجحت فى خطف قلوب جمهوره، وأيضا من خلال حياته الشخصية، حيث يعد نموذجا مثاليا للحبيب وفارس الأحلام الفتيات، فى ظل محاولاته المستمرة فى التعبير عن مشاعره وحبه لزوجته "إخلاص"، أمام الجماهير، سواء من خلال السوشيال ميديا أو من خلال اللقاءات التليفزيونية التى يظهر بها، وأحيانا من خلال الأغانى.

وفى إطار هذا نرصد أبرز الأغانى التى كانت الراعى الرسمى لعلاقته بزوجته، والتى حرص من خلالها التعبير عن مشاعره بطريقته الخاصة.

صابر الرباعى وزوجته اخلاص

صابر الرباعى وزوجته إخلاص

تعد أبرز هذه الأغنيات هى الأغنية التى حملت عنوانها اسم زوجته "إخلاص"، والتى قرر أن يهديها لها فى عيد ميلادها والتى قالت كلماتها .. "سرح معاكي في دنيا ثانية وكل كلمة بغنّيها ليكي، الناس يقولولي ثاني وعشانك بغنّي ثاني، اسمع يقولوا الله عليَّ وأقول في سرّي الله عليكي، إخلاص من يوم ما شفتك حليت الدنيا في عينيَّ".

وبعيدا عن ذلك، ضم رصيد صابر الرباعى العديد من الأغانى الرومانسية التى أهداها لزوجته سواء من خلال الحفلات وبغناء مقاطع منها فى بعض اللقاءات التليفزيونية التى ظهر بها.

منها أغنية "أجمل نساء الدنيا" والتى تقول كلماتها "أجمل نساء الدنيا جوه عيونى انتى، أجمل نساء الدنيا انتى يا حبيبتى، خدنى الغرام، خدنى لحكاية حب حلوة، عشت ليها، شفت فيها أجمل حياة".

وأيضا أغنية "أتحدى العالم وأنا وياك"، وتقول كلماتها "وأنا بين إيديك تهت فى مكانى ونسيت معاك عمرى وزمانى والوقت فات وياك ثوانى قربنى ليك سيبنى أعيش إحساسى بيك. بتحدى العالم كله وأنا وياك".

وتنضم إليهما أغنيته الشهيرة "يا عسل" التى تقول كلماتها "يا عسل يل كلك سحر الله مكمل جمالك، لا شربتى من ميه البحر تحلى المى كرمالك، يا حرام شو عملتى فينا مثل الورق طيرتينا، بدى الدنى عيشاه معك يوجعنى ياللى بيوجعك".

ومنهم أغنية "الله يحميك" والتى يقول صابر الرباعى من خلالها، "كلن عرفوا انك انت بروحي شاريك، كل ما حكيوا عنك بشوف حالى فيك، شو بيغاروا منك حبيبى لأنك ساكن جوه بقلبى، وبقلبى بخبيك".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر