«دويتوهات» جمعت صابر الرباعى بنجوم الزمن الجميل.. أبرزهم أم كلثوم ووردة

 
نسرين الرشيدى

"الدويتوهات الغنائية" ظاهرة يحرص عليها العديد من النجوم من خلال ألبوماتهم، أو مسيرتهم الفنية، إذ تعد تجربة مختلفة وعنصر من عناصر التجديد والإبهار يسعون إليها، ويضم تاريخ نجوم الطرب العديد من الدويتوهات الغنائية التى تجمع بينهم وبين مطربين عرب أو غرب، فى حين يختلف الأمر مع النجم صابر الرباعى الذى يخلو رصيده الفنى من أى "ديو".

ومع ذلك قدم صابر الرباعى ديوتيوهات فنية من نوع خاص، إذ سبق وشارك بعض نجوم ونجمات الطرب أغانيهم التى قدموها خلال مشوارهم الفنى، وكانت وما زالت بصمة فنية مميزة خلال مشواره.

أبرز هذه الدويتوهات الفنية التى عاد فيها إلى الماضى، بغنائه لدويتوهات مع نجوم الزمن الجميل والعصر الذهبى من خلال أحد البرامج الفنية التى ظهر من خلالها وتضم فقرة لدويتو يجمعه بهم بصورة مركبة، كان منها غنائه إلى جانب كوكب الشرق أم كلثوم أغنية "لسة فاكر"، حققت رد فعل قويا.

 

كما قدم دويتو مع المطربة الجزائرية وردة من خلال أغنية "بتونس بيك" من خلال برنامج تلفزيونى جمعه بالراحلة.

وبعيدا عن نجوم الزمن الجميل، قدم صابر الرباعى العديد من الدويتوهات الغنائية مع أبناء جيله التى ما زالت عالقة فى أذهان جمهوره، منها أغنية "ع اللى جرى" للمطربة أصالة.

تعد أغنية "أتحدى العالم" من أشهر أغنيات صابر الرباعى، وهى من الأغنيات التى تحولت إلى ديتو غنائى بعدها من خلال أحد البرامج التى حل فيها ضيفا مع أمال ماهر، وحرص الثنائى على تقديمها خلال الحلقة فى دويتو غنائى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر