شاهد.. حفيدة عبد الله غيث تكشف الجانب الآخر من حياته بصور نادرة

عبد الله غيث عبد الله غيث
ذكى مكاوى

"زى النهاردة" ذكرى أحد أهم نجوم الفن عبد الله غيث الذى لم يكتفِ بشهادة الجماهير والنقاد له حتى امتد تأثيره إلى نجم عالمى بحجم أنطونى كوين شهد له بما يمتلكه من إمكانات وموهبة فريدة بعدما اجتمعا معا فى فيلم "رسالة" ولعبا دور حمزة بن عبد المطلب.

عبد الله غيث الذى تتزامن ذكراه مع اليوم 13 مارس، عين تحدثت مع حفيدته ياسمين غيث التى استرجعت ذكرياتها معه عبر صور جمعتها معه وحكايات لم تنساها إلى الآن عن جدها الذى رحل عنهم وهى لم تزل طفلة.

ياسمين بدأت حديثها بالتأكيد على أنه كان يعشق بلدته فى الشرقية شأنه شأن بقية أفراد الأسرة الذين يتفاخرون بانتمائهم لقريتهم، وهو الأمر الذى كان يظهر جليا فى شخصية النجم الراحل الذى كان يحرص على الذهاب للقرية دائما ليجد نفسه هناك فى قمة الراحة أثناء جلوسه مع الفلاحين.

ياسمين استكملت حديثها بخصوص أرضه فى البلد، والذى كان يباشر زراعتها وكان يقسم أفدنتها إلى مزارع تتذكر منها البرتقال تحديدا لما له من ذكريات معها هى وجميع أطفال العائلة، لأنهم كانوا يذهبون هناك وكان يحضر لهم الفاكهة من المزارع ويأكلها معهم.

وأخيرا أوضحت حفيدة النجم الكبير أنه كان يتفاخر بأصوله إلى أقصى درجة ولذلك كان يحرص على ارتداء الجلباب والعمة إلى جانب تغيير لكنته بسرعة إلى اللهجة الفلاحى أثناء جلوسه مع أهل القرية كنوع من التواضع والبساطة.

132838-عبد-الله-غيث-وياسمين-غيث

عبد الله غيث وياسمين غيث

43685-عبد-الله-غيث-يحتضن-ياسمين-غيث-وهو-يرتدى-الزي-الفلاحى

عبد الله غيث يحتضن ياسمين ويرتدى الزى الفلاحى

29004114_10156039240985281_1131918719_n
ياسمين غيث
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر