دعاء عامر.. «الحياة» لعبت على عواطفى.. وهذه تفاصيل أول حلقة من «الدين والحياة»

دعاء عامر دعاء عامر
 
رنا أبو المجد

من خلال فيديو قصير بثته عبر حسابها الشخصى بموقع "فيس بوك"، أعلنت الإعلامية دعاء عامر لكل متابعيها عن عودتها  للظهور على الشاشة من جديد بعدما أعلنت التعاقد مع قناة "الحياة"، وهو الأمر الذى استغربه البعض نظراً لتصريحاتها السابقة التي أكدت من خلالها لـ«عين» أنها تحضر لقناتها الجديدة على "يوتيوب"، والمقرر انطلاقها بداية شهر إبريل المقبل.

وفي هذا الشأن قالت وقتها دعاء عامر: فى الحقيقة تلقيت العديد من العروض لكنها كانت بنفس الشكل الذى سبق وقدمته على قناة "النهار"، لذلك قررت الوقوف مع نفسى واللجوء لـ"يوتيوب" لأنه المستقبل، وبعد ذلك من الممكن أن أفكر فى العودة للقنوات من جديد، لكن بشكل مختلف عما سبق.

وفي اتصال تم اليوم مع دعاء عامر بعدما أعلنت عن تعاقدها مع قناة "الحياة" قالت: التعاقد كان بشكل مفاجئ لم اخطط له مسبقاً، أما الأمر الذى دعانى للعودة من جديد ببرنامج دينى كان لعدة أسباب أولها ارتباطى الشديد  بقناة "الحياة" مما أثر على بشكل عاطفى جدا، شعرت بعده كأننى عدت بالزمن لـ 10 سنوات ماضية.

واستكلمت دعاء بقولها: بمجرد طلب إدارة القناة منى العودة والظهور معهم فى انطلاقتهم الجديدة لم اتردد ابداً فى اتخاذ قرارى بالعودة للجمهور، الذى شعرت أنه بحاجة دائماً لبرنامج يتحدث عن الدين الوسطى، ويجيب على اسئلتهم التى تبث روح الطمأنينة داخلهم.

وفيما يخص تحضيرات الحلقة الأولى من البرنامج المقرر عرضها غداً الخميس قالت دعاء" الحلقة ستعتمد على الرجوع بالمشاهيدن لـ 10 سنوات ماضية، تذكرهم بأولى حلقاتى أثناء انطلاقة قناة الحياة الأولى، ومن المقرر أن استعين بالضيوف الذين كانوا ضيوف دائمين معي على مدار سنوات عملى بهذه القناة.


أما فيما يتعلق ببرنامجها على قناة "يوتيوب" قالت دعاء عامر: البرنامج سينطلق فى موعده كما ذكرت سابقاً، وسأشبع فيه رغبتى بالحديث عن مشاكل الأم مع أولادها، أما عبر شاشة التلفزيون سأكتفى بما يطلبه المشاهدين من أمور دينية. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر