بعد تسريبها.. عرض الحلقة الأخيرة من «سابع جار» على شاشة cbc اليوم

ابطال سابع جار ابطال سابع جار
 
محمد زكريا

يختتم مسلسل "سابع جار" للمخرجات أيتن أمين ونادين خان وهبة يسرى حلقات موسمه الثانى، اليوم الأربعاء، فى الوقت الذى يستمر فيه المسلسل فى تحقيق المشاهدات القياسية على موقع يوتيوب، وإثارته للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وشهدت الأيام الماضية تسريب الحلقة الأخيرة على الإنترنت.

 المسلسل الذى يُعرض على قناة  CBC الساعة السابعة مساء، تجاوزت عدد مشاهدات حلقاته على موقع يوتيوب أكثر من 130 مليون مشاهدة حتى الآن.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعى، وبالتحديد فيس بوك، أشاد الجمهور بالمسلسل، وكان عامل الإعجاب المشترك بين معظم المنشورات هو صدقه واقترابه من واقع الأسر المصرية ونقلها كما تحدث فى أى بيت للطبقة الوسطى.

 سابع جار هو أول مسلسل تليفزيونى يتكون من أكثر من 60 حلقة ويتم عرضه خارج موسم رمضان،  وهو دراما اجتماعية، تدور أحداثه بشكل أساسى داخل إحدى البنايات السكنية فى مصر الجديدة ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها. 

المسلسل من بطولة دلال عبد العزيز وشيرين والفنان القدير أسامة عباس وهانى عادل ونيقولا معوض وهيدى كرم ومحمود البزاوى وصفاء جلال ومحمد علاء وسارة عبد الرحمن وفدوى عابد والطفل أحمد داش ورحمة حسن ونسرين طلعت ومحمود الليثى ودعاء حجازى، المسلسل من تأليف هبة يسرى التى تشارك فى الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر