«عين الحسود تصيب بوليود».. رحيل وانتحار ومرض فى أسبوع واحد

 
ياسمين منصور

يعتقد الكثير أن حياة نجوم بوليود مليئة بالمرح والرفاهية، فحياتهم ما بين الرقص والغناء، ومليئة بالألون التى تنم عن الفرح، إلأ أنه من الواضح أن عين الحسود أصابت بوليود، لتبدأ الأحزان تسيطر على الوسط الفنى ما بين الموت والانتحار ومرض كبار النجوم، فإذا كنت من جمهور بوليود فإليك أهم الحوادث التى تعرض لها الوسط الفنى مؤخرا..

الموت

منذ أسبوع تقريبا، كانت الأحزان تسيطر على الوسط الفنى بسبب موت أحد أشهر نجمات سريديفى كابور، بعدما أصيبت بأزمة قلبية مفاجئة خلال تواجدها بدبى لحضور حفل زفاف أحد أقاربها، وهو ما جعل الأحزان تصيب الكثير من النجوم والمشاهير.

rH5CI
 

الانتحار

ومازال مسلسل انتحار النجوم لا ينتهى، فوصل إلى نجوم بوليود، فمنذ يومين كان انتحار النجمة الهندية موميتا ساها متصدرا لعناوين الصحف والمواقع، حيث قامت بالانتحار شنقا، وأكدت التحقيقات أن «موميتا» كانت تعانى من الاكتئاب الحاد وهو ما قادها إلى ذلك.

63272378
 

المرض

أيضا كان المرض من بين الأحزان التى تسيطر على الوسط الفنى، فتعرض النجم أميتاب باتشان لحالة إعياء شديدة خلال تصويره لفيلم Thugs Of Hindostan بعدما أصيب بألم فى كتفه بعد مشهد تبادل إطلاق النار أثناء التصوير، وأجبره الأطباء على الراحة تماما خلال هذه الفترة، ومساء أمس قام جمهور بالصلاة من أجل شفاء باتشان.

“The-age-old-custom-of-cake-and-candles-has-now-lost-its-charm-for-me”-–-Amitabh-Bachchan
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر