زوجة جورج كلونى السبب فى زواج أنجلينا جولى للمرة الرابعة

أنجلينا جولى أنجلينا جولى
 
شيماء عبد المنعم

أكدت النجمة العالمية أنجلينا جولى أنها لم تتزوج من رجل أعمال بريطانى ثرى، رغم التقارير التى تؤكد أن الممثلة مستعدة للزواج للمرة الرابعة لكن Gossip Cop فضح هذا الادعاء بشكل حصرى.

وأكد الموقع أن نفى جولى حول الزواج مرة أخرى خطأ تماما حيث إن جولى كانت تواعد سراً رجلا غامضا منذ أكثر من عام حسب مجلة Life & Style، وتضغط من أجل إنهاء الطلاق من براد بيت حتى تتمكن من الارتباط بذلك الرجل، وأشارت المصادر إن إنجى مغرمة للغاية.

Angelina-Jolie-Married-Husband-Four-600x813
 
ومن المقرر أن تبدأ جولى تصوير فيلم Maleficent 2 الشهر المقبل فى لندن، حيث يقال إن "خطيبها" يعيش هناك، لذا من المفترض أنها ستقضى وقتها فى التخطيط لحفل الزفاف. ويؤكد المصدر أن الأطفال الستة سيشاركون فى الحفل، وسيكون لهم أدوار مختلفة فى حفل الاستقبال.

وفيما يتعلق بكيفية شعور بيت بالزواج من زوجته المنفصل عنها، يقول مصدر المطلع لن يكون بيت فى قائمة المدعوين، لكن براد أخبر المقربين منه أن أنجى تستحق السعادة حتى لو لم تكن معه، مشيرا أنه سيشعر بسعادة غامرة بعد الطلاق حتى يتمكن من الاستمرار فى حياته.

وتقول القصة إن زوجة جورج كلونى أمل هى من عرّفت جولى على رجل الأعمال الثرى خلال زيارة للمملكة المتحدة فى عام 2017، ويقول المصدر إن الممثلة وقعت على الفور فى حب الإنجليزى بسبب شغفهم المشترك فى السياسة ومساعدة اللاجئين، ويضيف المصدر أن هدف جولى الأساسى هو أن تستقر فى لندن بنهاية المطاف معه ومع الأطفال، إنها متأكدة من أن الزواج رقم 4 سيكون زوجها النهائى".

يذكر أن جولى كانت تخطط لإقامة حفل زفاف سرى فى كمبوديا مع الرجل البريطانى من الواضح أنه لم يحدث، وقد كشفت جولى فى يناير الماضى أنها وحيدة وليست مهتمة بالمواعدة فى أى وقت قريب.

فيما أكد مصدر مقرب لـGossip Cop أن كل ذلك هراء والممثلة ليست على علاقة مع البريطانى الثرى وأنها لن تتزوج الشخصية الخيالية التى أنشأتها الصحف، بغض النظر عن جميع الأدلة التى نشرت فى مجلة Life & Style.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر