«سحر الشرق» الكليب الدعائى لفيلم «ابتسم أنت فى مصر» بتوقيع أبو الليف

فريق عمل فيلم ابتسم "أنت فى مصر" فريق عمل فيلم ابتسم "أنت فى مصر"
 
محمد على

استقر المخرج خالد مهران على أسم الأغنية الدعائية لفيلم "ابتسم أنت فى مصر" بطولة منذر رياحنة ومحمد نور وآخرون، والتى قام بتسجيلها مؤخرا أبو الليف.

وتم تسجيل الأغنية داخل استوديو الصوت بمنطقة الهرم، وهى من كلمات السيد على وألحان عمر زكى وتوزيع زوم، وتم التسجيل بحضور منتج العمل محمد الشريف.

فيلم "ابتسم أنت فى مصر" إنتاج مصرى بمشاركة تنفيذ روسى، مأخوذ عن رواية روسية تحمل نفس الاسم للكتابة الروسية إلينا سبربيرياكوفا، ويخرجه المخرج خالد مهران الذى قال فى تجربته العالمية إن هذا العمل بمثابة تبادل ثقافى وسياحى بين البلدين مصر وروسيا.

ويهدف الفيلم إلى ترويج السياحة المصرية فى العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة، حيث من المقرر أن يتم طرحه فى دور العرض المصرية والروسية فى وقت واحد، وأشار خالد إلى تنوع أماكن التصوير فى المناطق السياحية بين كل من مصر روسيا.

ويضم الفيلم العديد من الممثلين المصريين والروس وهم، منذر رياحنة ومحمد نور وياسر الطوبجى وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور، والفنانات الروسيات إكاترينا كوفالشوك وأرينا فولكوفا وماريا ريفال وبوبلينا جرانتس وأنستازيا أكتوفا، وكانت الكاتبة الروسية إلينا سبربيرياكوفا قد شاركت زوجها السيناريست المصرى عماد السباعى فى كتابة السيناريو والحوار، والفيلم من إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفنى لصاحبها محمد الشريف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر