«جينيفر أنستون» تفتح النار على «جاستين ثيرو» وتكشف أسباب انفصالهما

جينيفر أنستون جينيفر أنستون
 
هبة الشافعى
 
كشف موقع life & style  الأمريكى الحقيقة الكاملة وراء انفصال النجمة العالمية جينيفر أنيستون عن زوجها الممثل جاستين ثيرو، وأكد الموقع أن الثنائى كانت حياتهما أشبه بالجحيم - بحسب تشبيه أنيستون- التى صرحت أنه لم يكن زواجا مثاليا من البداية، وأن فشله كان حتميًا برغم استمراره ما يقرب من الـ 3 سنوات.
 
وصرح مصدر مقرب من أنيستون لـ  life & style أن الخلافات كانت مستمرة بينهما خاصة أنه لم يحب أن ينسجم مع علاقاتها مع أصدقائها من نجوم هوليوود، وكان يفضل البقاء منعزلا فى حياته، وحاولت كثيرا أن تصلح العلاقة إلا أنها فشلت، مؤكدة أن الطلاق كان سيتم منذ عام 2016 لولا تدخل الأصدقاء.
 
وكشف المصدر أن "جينيفر" لم تكن تثق فى زوجها خاصة أنه كان يغازل صديقاتها، وآخرهن المغنية سيلينا جوميز التى كانت صديقة مقربة من "أنيستون" مما سبب لها الإحراج إلا أن زوجها لم يتوقف عن المغازلة للفتاة صاحبة الـ 25 عاما.
 
وأوضح المصدر أن مغازلة زوجها للنساء لم تكن الشىء الوحيد، خاصة أنه كان يخلف وعوده معها كثيرا لدرجة أنها كانت تتساءل عما يدور فى رأسه، مؤكدة أنها كانت تشعر بالوحدة أثناء زواجها أكثر مما كانت عزباء.
 
وأكدت " جينيفر " أنه برغم انتهاء علاقتهما إلا أنها مصرة على استمرار الحب والاحترام بينهما لذا قررت أن تفصح عن حقيقة الانفصال منعا للأقاويل والشائعات.
 
يذكر أن الثنائى أعلنا انفصالهما فى نهاية العام الماضى، بعد أن أمضيا سويا احتفالات رأس السنة فى المكسيك بصحبة أصدقائهما المقربين، رغم أنهما ذكر أن الانفصال جاء فى نهاية 2017.
 
5d2fd773-f87c-4731-a05c-f8902cc40bab
 
 
a69e6f7f-3e39-46a0-b193-97195001dbde
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر