«الدلوعة والطفلة والصاحبة».. أوجه الأمومة فى حياة شيرين ونانسى وميريام

شيرين عبد الوهاب و نانسي عجرم وكارول سماحة و ميريام فارس شيرين عبد الوهاب و نانسي عجرم وكارول سماحة و ميريام فارس
 
نهى سعيد

لا يمكن ونحن نحتفل ببدء العد التنازلى للاحتفال بعيد الأم أن نتناسى الأمومة فى حياة عدد من النجمات اللائى ارتبطن لدى جماهيرهن بكثير من أوجه الدلع والرقة والأنوثة والرومانسية، البعض يظن أن هذه الأوجه قد تنتهى بعد أن تصبح النجمة أما، لكن الحقيقة أن الأمر مختلف تماما، فشخصية كل نجمة من هؤلاء تظل معها خلال تعاملاتها كأم مع أطفالها، وفيما يلى دعونا نتعرف على أوجه الأمومة التى قد تختلف من نجمة لأخرى باختلاف شخصيتها.

نانسى عجرم

منذ إطلالتها الأولى عرفت النجمة اللبنانية نانسى عجرم بالدلع والشقاوة والطفولة، ومن خلال متابعتك لعلاقتها بطفلتيها ميلا وإيلا ستجدها تحافظ على كل هذه الصفات، فهى طفلة معهما لا تشعر أنها أم، هى فقط طفلة تلعب وتلهو وتحاول أن تقترب من سنهما.

n1
 
 
n2
 
 
n3
 

شيرين عبد الوهاب

ظلت شيرين عبد الوهاب تحلم بأن تكون أمًا منذ دخولها الوسط الفنى، وبالفعل أصبحت أما لطفلتين هما مريم وهنا من زوجها وحبها الأول محمد مصطفى، شيرين علاقتها مع بناتها أقرب لعلاقة صديقة بأصدقائها، فهى تجلس معهما، وتغنى لهما وترقص وسط أصدقائهما، وكأنها تعيش طفولتها التى لم تحظَ بمثلها فى صغرها.

s1
 
 
s2
 
 
s3
 
 
s4

كارول سماحة

تبدو علاقة كارول سماحة بابنتها تالا من نوع خاص، فحنان كارول فى كل صورها مع ابنتها يسبق الصورة، وكأنها انتظرتها لسنوات لتعطيها كل الحب والحنان الذى ادخرته من أجلها.

c1
 

c2
 

c3
 

c4
 

c5
 

ميريام فارس

ميريام فارس أم من طراز مختلف، مازالت ميريام تحافظ على أنوثتها ودلعها وأناقتها، وهو ما تظهر به تماما مع طفلها الأول جايدن، ميريام تحرص على اللعب مع جايدن واللهو معه، ويبدو لأن ولد يجعلها أكثر شقاوة وحماسا أثناء تواجدها معه.

m1
 
 
m2
 
 
m3
 
 
m4
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر