ميجان ماركل تتحمل تكاليف ملابسها الشخصية وتقدر بـ 28 ألف دولار

ميجان ماركل ميجان ماركل
 
هبة الشافعى

أظهرت الممثلة الأمريكية ميجان ماركل خطيبة الأمير هارى أسلوبًا أنيقًا فى اختيار ملابسها جعلها مثار إعجاب فى الوقت الذى تستعد كى تكون ضمن العائلة الملكية بشكل رسمى بعد إتمام مراسم الزواج فى 19 مايو المقبل.

برغم أناقتها المعهودة إلا أن "ميركل " تتحمل كل مصاريف ملابسها التى ظهرت بها فى المناسبات الرسمية للعائلة المالكة التى قدرت بنحو 28,688  دولار أمريكى - بحسب موقع harpers bazaar -

وأكد الموقع أن "ميركل" تدفع ثمن خزانتها بنفسها لأن لديها سياسة عدم قبول أى عروض مجانية من الملابس، بحسب المتحدث الرسمى لها الذى أكد أنها لم "تتلق أى ميزانية للملابس الخاصة بها" أثناء جولتها الملكية لكندا وكاليفورنيا هذا العام.

ميجان ماركل

                               ميجان ماركل

 

على الرغم من أن مساعدين كيت ميدلتون يساعدون "ميجان " فى اختيار إطلالتها أحيانا إلا أنهم يرسلون الملابس وتدفع ميجان ثمن القطع التى ترتديها.

الأمير هارى ودوق ودوقة كامبريدج مصدر نفقاتهم من الأموال التى يتلقونها من دخل الأمير تشارلز دوتشى يصل حوالى 28 مليون دولار ، وبلغ عدد نفقات الثلاثة فى العام الماضى حوالى 4.8 مليون دولار من هذا الصندوق.

وبما أن " ميجان " لم تتزوج من " هارى" بعد ، فإن ماركل لا تستفيد من تمويل الأمير تشارلز إلى أن يتم زفافها يوم 19 مايو المقبل، وحتى هذا التاريخ سيكون عليها أن تشترى كل ملابسها الخاصة من نفقتها الشخصية.

 

ميجان مع هارى
                            ميجان مع هارى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر