صور.. أخطر مشاهد توم كروز فى مهمته المستحيلة

فيلم Mission Impossible 6 فيلم Mission Impossible 6
 
دعاء زكريا

بعد انتهاء النجم توم كروز من تصوير فيلم Mission Impossible 6، والذى احتوى على العديد من المشاهد الخطرة، والتى أصر على تقديمها بنفسه، يقدم موقع "عين" أكثر المشاهد الخطرة التى أصر توم كروز على تنفيذها بنفسه فى على مدار تلك السلسلة.

 فى أولى أفلام سلسلة Mission Impossible الذى عرض 1996، وبالرغم من كونه أقل أفلام السلسلة التى تعرض خلاله توم للخطر، إلا أنه قدم مشهدا خطيرا، حيث فجر قنبلة مما تسبب فى انفجار 16 طنا من الماء، بجواره مباشرة، وخرجت موجة ضخمة من الماء عبر الغرفة، حيث اندفع توم بقوة إلى الأمام، تردد أن المخرج بريان دى بالما كان مترددًا فى ترك توم يقوم بالمشهد.

فيلم Mission  Impossible

فيلم Mission Impossible

ضمن أحداث فيلم Mission Impossible II، الذى عرض فى عام 2000 كان على توم أن يقفز من فوق منحدرات Dead Horse Point فى ولاية يوتا مع عدم وجود شبكة أمان تحته، وهى القفزة التى كادت أن تنهى حياته.

فيلم Mission Impossible II

 

فيلم Mission Impossible II

ويبدو أن توم لا يشعر بالخوف مطلقا من المرتفعات، وظهر ذلك ضمن أحداث فيلم Mission Impossible: Ghost Protocol الذى عرض فى 2011، حيث تسلق توم أعلى مبنى فى العالم برج خليفة فى دبى، والذى يصل ارتفاعه إلى 2722 قدم فوق سطح الأرض، وظهر واضحا فى كواليس الفيلم إصرار توم على أداء المشهد بنفسه رغم خطورته فهو يتأرجح متسلقا السطح الخارجى للمبنى بينما يحيط به طاقم الكاميرا فى طائرة هليكوبتر.

فيلم Mission Impossible  Ghost Protocol

 
فيلم Mission Impossible Ghost Protocol

خلال أحداث فيلم Mission: Impossible - Rogue Nation الذى عرض فى 2015، والذى بدا مع كروز وهو يتدلى من جانب الطائرة أثناء انطلاقها، وتصور الجميع أن ذلك أخطر مشاهد الفيلم إلا أن توم قدم مشهدا آخر أكثر خطورة حيث يحاول إيثان هانت "توم كروز" فتح خزنة تحت الماء، وهو مشهد استغرق أسبوعين للتصوير، حيث كان على توم أن يحبس أنفاسه لمدة تصل إلى ست دقائق فى كل مرة، وخضع توم لتدريب على مدى عدة أشهر مع خبير حر.

فيلم Mission  Impossible  Rogue Nation

 

فيلم Mission Impossible Rogue Nation

 وضمن أحداث فيلم Mission: Impossible – Fallout الذى سيعرض فى يوليو المقبل، تعرض توم لكسر كاحله بسبب قفزة بين مبنين، أصر توم على أدائها بنفسه، وهو ما أدى لتوقف التصوير لعدة أشهر، ولكن الأمر المثير حقا هو أن توم وبعد أن ارتطم بالمبنى وكسر كاحله بطريقة مرعبة، استمر توم فى المطاردة، وصعد إلى السطح، وهو يعرج أثناء الجرى.

فيلم Mission Impossible – Fallout

فيلم Mission Impossible – Fallout
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر