9 تصريحات بعيدا عن الفن لـ ريهام عبد الغفور.. الزواج صعب وأحب قعدة الستات

ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور
 
مروى عبد الهادى

حلت الفنانة ريهام عبد الغفور، ضيفة على الحلقة العاشرة من برنامج "قعدة رجالة" الموسم الثانى، والذى يقدمه النجوم الثلاثة كريم فهمى وأحمد فهمى وباسل خياط وحملت الحلقة عنوان الست المملة.

ودار نقاش بين أحمد فهمى وريهام عبد الغفور في بداية الحلقة حول الملل فى العلاقة الزوجية، وأن السبب فى ذلك هى الست وضرب لها أمثلة عن تصرفات لسيدات تدل على أنهن مملات، إلا أن ريهام دافعت بقوة عن هذه الفكرة المغلوطة من وجهة نظرها ومن أبرز تصريحاتها فى الحلقة.

1- مؤسسة الزواج صعبة وليست أسهل شىء في الدنيا، فليس من السهل أن تسير إلا إذا كان هناك تفاهم بين الزوج والزوجة، وأعتبر الست مظلومة أكثر فى هذه المؤسسة لأنها تأخذ كل شيء على أعصابها في حين أن الرجل يريح ذهنه ومن الممكن فى أى وقت يترك الأمور ويجلس على القهوة.

2- فكرة ضرورة الزواج للست كانت موضة قديمة عندما كان التفكير الأول لأى ست هو الزواج وكان هناك عقد نفسية، أما الآن لم يكن كل تفكير الست الزواج فأصبحت تفكر فى النجاح بعملها وتتقبل الأمور أنها ليس بالضرورة أن تتزوج.

3- الست لا تدخل حروبا مع الرجال أو الأزواج، فهى تتزوج وتريد المعيشة إلى أن يخذلها الرجل وعلى تصرفه يكون رد فعلها وهذه الأمور ليست قاعدة عامة وإنما هناك حالات.

4- الست متهمة أنها السبب فى كل المشاكل بالمنزل، ولكن الحقيقة أنها عاطفية وتحب زوجها وكل ما تفكر فيه تربية الأبناء.

5- لم تفكر الست أن تكون أولوية نفسها وتتساوى بدور الرجل اطلاقًا، ولقب جوز الست يقال في مواقف معينة عندما يختار الرجل أن يكون "زوج الست" بإرادته.

6- الرجال لو يرون أن الست مصدر الملل فهم "نمرودين"، لأن الست هى مصدر الحب والدلع والفرفشة والأم والصاحبة فأكيد ليست مملة، فمن الممكن أن هناك واحدة مثلا ينطبق عليها أنها مصدر الملل ذلك ولكن ليس بشكل عام.

7- ليست كل الستات الجميلة دمهن ثقيل أو مملات وإنما معظمهن كذلك، فمن الممكن يكون لديهم "ايجو" بسبب جمالهن، ولكن هناك سيدات جمال ويتمتعن بخفة دم ومنهن والدتي فهي ست جميلة ودمها خفيف، وأيضًا على سبيل المثال الفنانة شويكار جميلة ودمها خفيف.

8- أحب المطبخ والتواجد به دائمًا للطبخ، وأقوم بعمل أكلات مبتكرة، وليس لدى أى مشكلة فى الدخول على الإنترنت لمعرفة وصفات أكل جديدة، فالستات دايمًا يحبوا المطبخ والطبخ.

9- أحب قعدة الستات أكتر، أو القعدة التى بها ستات ورجال، فمسألة النفسنة والغيرة ليست عند الستات فقط فهى موجودة أيضًا بين الرجال، كما أن هناك ستات يقفن بجانب بعض ويدعمن بعضهن.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر