على ربيع يكشف سر اعتذاره عن ظهوره ضيف شرف بفيلم «على بابا»

على ربيع على ربيع
 
مصطفى القصبى

بعد ما تردد عن ظهور الفنان على ربيع كضيف شرف فى أحداث فيلم "على بابا" بطولة الفنان كريم فهمى وأيتن عامر والمقرر طرحه فى موسم عيد الربيع، أكد نجم مسرح مصر فى تصريحات خاصة لـ "عين" أنه لم يشارك فى الفيلم بسبب انشغاله بتصوير مسلسله الجديد "سك على أخواتك" الذى ينافس به خلال السباق الرمضانى المقبل، مشيرا إلى أنه يتمنى التوفيق لكل من شارك فى هذا العمل.

فيلم "على بابا" يشارك فى بطولته بجانب كريم فهمى، أيتن عامر وأحمد فتحى ومحمد ثروت وصبرى فواز ودارين حداد، ويعد العمل التعاون الثانى بين كريم والمنتج أحمد السبكى بعد فيلم "حسن وبقلظ"، الذى أخرجه وائل إحسان، وشارك فى بطولته على ربيع ويسرا اللوزى وعدد آخر من الفنانين .

ربيع انتهى من تصوير أسبوعين من مسلسل "سك على أخواتك"  فى عدد من المناطق منها بعض الاستوديوهات الخاصة وإحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر.

"سك على أخواتك" يخوض من خلاله الفنان على ربيع أولى بطولاته المطلقة، ويشاركه البطولة صلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبرى فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفى وهادى الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسى عبده، وآخرون، قصة كريم فهمى، ومن إنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر