على طريقة محمد رمضان.. فنانون رفعوا شعار "البنطلون كفاية" بجلسات التصوير

 محمدرمضان واسر ياسين واحمد الفيشاوى محمدرمضان واسر ياسين واحمد الفيشاوى
 
محمد على

فى الوقت الذى اختارت بعض النجمات رفع شعار "مش مهم البنطلون" وظهرهن فى أكثر من جلسة تصوير بقميص قصير، رفع أيضا عدد من الفنانين شعار "البنطلون كفاية" فى صورهم سوء داخل كواليس أعمالهم الفنية أو فى حياتهم العادية والذين نرصد أسماءهم بالصور فى هذا التقرير.

محمد رمضان مع درة في كواليس نسر الصعيد

محمد رمضان مع درة في كواليس نسر الصعيد

يعتبر من أبرز هولاء محمد رمضان الذى أصبحت عادة لديه بأن يظهر فى أى عمل فنى يدخله من داخل الكواليس بالبنطلون فقط وآخرهم وليس بآخر فى كواليس فيلمه "الديزل" وأيضا مسلسله "نسر الصعيد" الذى يخوض به المنافسة فى شهر رمضان المقبل، حيث ظهر فى عدد من الصور بالبنطلون أو الشورت فقط.

محمد رمضان في كواليس فيلم الكنز

محمد رمضان في كواليس فيلم الكنز

ويبدو أن محمد رمضان أراد من خلال هذه الصور أبرز عضلاته لجمهوره ومدى لياقته البدنية التى وصل إليها من خلال التدريبات فى الجيم للحفاظ على جسمه وأيضا التدريب على مشاهد الأكشن التى يقدمها فى أعماله خاصة أنه يجسد شخصية الضابط الصعيدى زين القناوى ضمن أحداث مسلسل "نسى الصعيد".

وعلي خطى محمد رمضان يسير عدد من الفنانين الآخرين ومنهم أحمد الفيشاوي الذى ينشر صورة من وقت لآخر وهو يرتدى البنطلون أو الشورت فقط، والهدف من ذلك إبراز التاتوهات التى يرسمها من وقت لآخر على جسمه، ويثير بها رواد مواقع التواصل الاجتماعى بين مؤيد ومعارض لما يظهر به.

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

وأيضا آسر ياسين اعتاد أن يظهر في جلسات التصوير بالبنطلون فقط، وفى الصور التى ينشرها على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام من وقت لآخر.

اسر ياسين

اسر ياسين

أسر
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر