«ياختى جماله حلو وشبابه حلو».. ماجد المصرى خطف قلوب المزز فى أعماله

ماجد المصرى ووفاء عامر وغادة عبد الرازق وسيرين عبد النور ماجد المصرى ووفاء عامر وغادة عبد الرازق وسيرين عبد النور
 
رشا البحراوى

يتميز الفنان ماجد المصرى بموهبة وطلة مميزة جعلته من أبرز دونجوانات الفن حاليا، حيث استطاع أن يختار أدواره بذكاء حتى حجز لنفسه مكانة خاصة لدى المشاهد، فمنذ بداياته قدم عددا من الأدوار التى مازال جمهوره يتذكرها أمام جميلات الفن، وخلال السنوات الماضية اعتمد المصرى عددا من اللوكات المختلفة، ظهر بها فى أعماله الدرامية أمام أهم النجمات، وحقق من خلالها نجاحا كبيرا أثناء عرضها.

majed-el-masryy
 

وفى ذكرى ميلاده الذى يوافق 19 مارس، نستعرض لكم عددا من الأدوار التى استقطب من خلالها ماجد المصرى قلوب جميلات الفن فى أعماله.  

majed-almasri-24-10-2017
 

ماجد المصرى وليلى علوى

علوى
 
 
hqdefault (6)
 

استطاع الفنان ماجد المصرى منذ بداياته أن يقف أمام أبرز نجمات السينما المصرية، أبرزهن النجمة ليلى علوى فى فيلم "تفاحة"، التى قدمت من خلاله شخصية "زينات" الجميلة التى يطلق عليها الجميع تفاحة لجمالها وتعمل عاملة فى وزارة المالية، وتعانى من تسلط مديرتها التى تعانى من عدم الإنجاب رغم زواجها التاسع، فيما يشهد الجميع على قصة الحب الكبيرة التى تجمع تفاحة بحسن الفطاطرى وهو ماجد المصرى.

ماجد المصرى وسيرين عبد النور

10570255-10152372563837479-5035651273795490720-n-jpg_080106
 
ماجد
 

وفى مسلسل "لعبة الموت" عاش النجم ماجد المصرى قصة حب جديدة مع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، من خلال أحداث العمل التى تدور حول "نايا" سيرين عبد النور الفتاة الجميلة المتزوجة من رجل الأعمال يعيش هاجسًا دائمًا أن الآخرين يريدون سلبه زوجته، فيفرض عليها حصارًا يدفعها إلى أن تطلب منه الطلاق فيهددها حينها بالقتل، فتتركه نايا وتذهب إلى مصر، حيث تبدأ حياة جديدة فى شركة هندسة يملكها رأفت وهو ماجد المصرى والذى يعيد إليها الأمل فى الحياة، ويعيشان معا قصة حب ملتهبة.

ماجد المصرى وغادة عبد الرازق

19-9-2013-gahda1
 
 
ماجد وغادة
 

فيما تألق ماجد المصرى من خلال دوره الرومانسى فى مسلسل "مع سبق الإصرار"، حيث يعيش قصة حب طويلة مع حبيبته التى تجسد دورها غادة عبد الرازق، ضمن أحداث العمل التى تدور حول المحامية فريدة الطوبجى التى تواجه مشاكل اجتماعية فى حياتها وإدمان زوجها على المخدرات والتى انتقمت من زوجها الثانى زياد الرفاعى لقتل ابنها وزوجها بطريقة غير مباشرة ودخول حياتها دون أن تعلم سوء نواياه، وينتهى المسلسل بإعدام زياد الرفاعى. كما يناقش المسلسل قضايا اجتماعية مثل الأسرة المصرية والمشاكل التى تواجه الشباب فى هذا العصر.

ماجد المصرى بين عبير صبرى ووفاء عامر

DYBbQYFWsAIpKkt
 
 
عبير-صبري
 
ومؤخرا برع ماجد المصرى من خلال شخصية "خالد مخلوف"، التى حققت نجاحا كبيرًا أثناء عرض المسلسل الدرامى "الطوفان"، حيث استطاع الشيخ خالد أن يخطف قلبى زوجتيه فى المسلسل وهما "منيرة" وفاء عامر، و"شريفة" عبير صبرى، اللتان وقعتا فى غرامه لدرجة كبيرة، وقد اعتزلت شريفة الرقص من أجل الشيخ خالد، لتكون الزوجة الثانية له بعد زواجه الأول من منيرة التى كما يقال "تتمناله الرضا يرضى".
 
عبير وماجد
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر