4 مطربين يتحدون أزمات سوق الكاسيت بطرح ألبومات فى الصيف

 
نسرين الرشيدى

يبدو أن الموسم الصيفى هذا العام سيشهد محاولات عديدة لانتعاش سوق الكاسيت، بعد فترة كساد طويلة، فى ظل تأجيل العديد من المطربين والمطربات إلى طرح ألبومات جديدة بعد سلسلة طويلة من التحضيرات والتوقف والتأجيل على مدار الأعوام السابقة، ليتخذ البعض قرار نهائى بتقديم ألبوم جديد خلال الموسم الحالى.

ويتصدر القائمة العديد من نجوم الغناء الذين قرروا طرح ألبومات لهما بشكل نهائى، خلال الموسم الصيفى لهذا العام، منهم المطرب اللبنانى فارس كرم الذى استقر طرح ألبومه الجديد فى شهر أبريل المقبل بعدما قام بتسليم الماستر الخاص به لشركة روتانا المنتجة له، ومن المفترض أن يحمل عنوان "مش شايف حدا"، بعد تأجيله لأكثر من مرة، ويضم 12 أغنية تحمل ألوانا موسيقية مختلفة.

فارس كرم

فارس كرم

وبعد سلسلة من التأجيلات، قرر المطرب صابر الرباعى طرح ألبومه الجديد فى موسم الصيف، ويعمل حاليا على وضع اللمسات النهائية وإجراء بعض التعديلات، وضم أغنيات جديدة، وما زال حتى الآن لم يستقر على عنوان للألبوم بشكل نهائى، على الرغم من أن هناك اتجاها ليكون عنوانه هو "صابر 2018".

الألبوم الجديد يضم أغنيات بلهجات مختلفة منها، التونسية واللبنانية والخليجية والمصرية، ومن المفترض أن يطرح أغنية منفردة خلال الأيام المقبلة من الألبوم نفسه تمهيدا لطرحه والترويج له.

صابر الرباعى
صابر الرباعى

وعلى قدم وساق تعمل النجمة اللبنانية ميريام فارس على الانتهاء من تحضيرات ألبومها الغنائى الجديد، الذى أعلنت عن تحضيره منذ فترة طويلة، وشهد عدة تأجيلات عديدة لتستقر على طرحه فى مايو المقبل، ومن الأغنيات التى استقرت عليها مؤخرا "خلينى أحكيلك"، و"قضيها انبساط" "وما بتعرفنى".

ميريام فارس

ميريام فارس

وينضم لهم المطرب محمود العسيلى الذى انتهى من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال موسم الصيف، ويواصل حاليا تصوير عدد من أغنياته تمهيدا لطرحهم دعاية للألبوم من كليب "حلم بعيد" المقرر طرحه قريبا.

محمود العسيلى
محمود العسيلى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر