«برتاح معاك».. اذكر كم مرة ارتدت شيرين عبد الوهاب هذه البيجامة؟

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
 
نهى سعيد

تضع النجومية أى فنان داخل هالة ضوء يصعب على جمهوره اختراقها، لذلك فستجد نظرة أى معجب إلى نجمه نظرة كلها خيال وكأنه كائن خرافى أو مخلق خارق للطبيعة.

لذلك فإذا قلت لهم أن هذا الفنان قد يأكل على الأرض وهو فى منزله لأى سبب، من الممكن أن يتهموك بالجنون، وإن افترضت أن نجمة ما تعانى من بعض الالتهابات والحبوب فى وجهها وتداريها بالمكياج، فستكون على الفور فى القائمة السوداء لهم.

لكن ماذا إذا قلنا لهم إن النجوم كما أى شخص منهم يرتدون ملابسهم أكثر من مرة وفى أكثر من مناسبة ويذهبون بها إلى أكثر من مكان، بالطبع قد نتهم بالكذب، لكن الحقيقة أن النجمة شيرين عبد الوهاب تؤكد ما نقوله، ربما لأنها النجمة الأكثر عفوية وطبيعية، ولا توجد لديها حسابات القيل والقال، هى فقط تفعل ما يريحها وتجد نفسها فيه أكثر ارتياحا.

شيرين عبد الوهاب ظهرت مؤخرا وهى تجمع محصول "اللفت" بإحدى الأراضى الزراعية، وارتدت شيرين بيجامة "كنزو"، وبدت على طبيعتها تماما، والحقيقة أن هذه البيجامة ارتدتها شيرين فى أكثر من مكان وأكثر من إطلالة، حيث ظهرت بها فى البروفات الخاصة بحفلها فى الكويت ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير، وظهرت بها فى السويد، وهى تتفق على إحدى حفلاتها، كما ظهرت بها فى مدرسة ابنتها مريم وهى تقضى معها يوما خاصا وترقص وتغنى.. دعونا نشاهد سويا لنتأكد من صحة هذا الكلام.

1
 
 
2
 
 
3
 
 
4
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر