بعد «قدها وقدود».. محمد على كلمة السر فى ثانى ألبومات سحاب

سحاب سحاب
 
مصطفى فاروق

"وش رجعك وش اللى صحى حنانك وليه ما كملت ليه طريق نسيانك".. مثلت هذه الكلمات أول تعاون يجمع الموزع وعازف الكمان المصرى محمد على مع المطربة السعودية الصاعدة سحاب، عبر إحدى بشائر ألبومها الأول "قدها وقدود"، ويبدو أن أصداء النجاح الجماهيرى التى لاقت انطلاقتها فى الساحة الفنية بثت الروح من جديد فى تعاونهما الموسيقى الناجح، إذ يضع "على" حاليًا لمساته الأخيرة على أولى أغنيات سحاب فى 2018 "محتاجة".

download
 

أغنية جديدة يضع خلالها محمد علي بصمته الموسيقية في التوزيع وعزف الكمان تعد أولى بشائر ألبوم سحاب الثاني، والذي يعيدها للساحة الغنائية بالعالم العربي بعد ردود الفعل الجماهيرية الإيجابية التي لاقت تبني شركة روتانا لصوتها وإنتاج ألبومها السابق "قدها وقدود"، وضم في جعبته 8 أغنيات، منها أغنيتا "وش رجعك" و"الورد" من توزيع محمد علي، والذي انتهى مؤخرًا من تسجيل أغنية "محتاجة" ضمن أغنيات الألبوم المنتظر.

28576320_554803274884923_267352264955179437_n

محمد علي مؤلف موسيقي وعازف كمان يعد من أشهر أيقونات الموسيقى البديلة في مصر، بجانب كونه عضو أساسي في فرقة افتكاسات، أقدم التجارب الموسيقية في ساحة المزيكا المستقلة المصرية، حقق قاعدة جماهيرية لا يستهان بها عبر منصات السوشيال ميديا، بإطلاقه كل فترة "مقطوعة" جديدة يعيد فيها تقديم أشهر أعمال النجوم الغنائية على طريقة الكمان، أشهرها "مشاعر" لشيرين عبد الوهاب، و"معاك قلبي" للهضبة عمرو دياب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر