«بيريز» يقود ثورة جديد فى عالم كرة القدم بضم هؤلاء النجوم لـ«ريال مدريد»

ريال مدريد ريال مدريد
 
ذكى مكاوى

يبدو أن فريق "ريال مدريد" يستعد من أجل ثورة كبرى فى سوق الانتقالات القادم بقيادة "فلورنتينو بيريز" رئيس النادى الذى اشتهر بأنه أكثر شخصية انتدبت نجوم من أجل اللعب فى "سنتياجو برنابيو".

"بيريز" يسعى لضم أسماء كبرى فى عالم كرة القدم لا تقل نجومية عما قام به عام 2003 حينما كانت تشكيلة الفريق تضم "بيكهام، ورونالدو، وزيدان، وفيجو"، بيريز حاليا يحاول ضم نخبة من ألمع النجوم  رغم عدم احتياج الفريق لتلك الأسماء الكبيرة إلا أنه يبدو عازماً على الفوز بكل شىء الموسم القادم خاصة مع عدم منافسة الفريق هذا الموسم على أى بطولة سوى دورى الأبطال.

بيريز
                                     بيريز

بداية الأسماء من "نيمار" لاعب باريس سان جيرمان، بعده يأتى "هازارد" التي أكدت معظم التقارير عزم الرجل على التوقيع معه بالإضافة إلى "هارى كين" و"محمد صلاح" من الدوري الإنجليزى أيضاً.

نيمار وريال مدريد

                            نيمار وريال مدريد

"الريال" لم يكتفى بذلك وإنما أشارت أغلب التقارير إلى وجود اتصالات مع "بوجبا" لاعب مانشستر يونايتد بهدف التوقيع معه استغلالاً لمشاكله مع "مورينيو"، كما أشارت معظم التقارير على انهاء الفريق الملكي كافة الاتفاقات مع "ليفاندوفيسكى"، وهو ما يجعل مدريد بصدد ضم نجوم العالم وتفريغ الدوري الإنجليزي من نجومه.

بوجبا
                                    بوجبا
 
هازارد وصلاح
                    هازارد وصلاح يعدا من أهم أهداف مدريد
 
كين
                                كين

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر