مريم الخشت تلتقى أمير كرارة فى «كلبش 2» رمضان 2018

مريم الخشت مريم الخشت
 
مصطفى القصبى

انضمت الفنانة مريم الخشت إلى فريق عمل الجزء الثانى من مسلسل "كلبش" المقرر طرحه خلال السباق الرمضانى المقبل وهو من بطولة الفنان أمير كرارة وتجسد مريم من خلاله أحد الأدوار المهمة فى الأحداث .

"كلبش 2"، من بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكى وأحمد صلاح حسنى وأشرف زكى ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة، بالإضافة لعدد كبير من أبطال الجزء الأول منهم هالة فاخر ومحمود البزاوى وضياء عبد الخالق، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وينتجه تامر مرسى.

كما تشارك مريم الفنانة يسرا فى مسلسل "بنى يوسف" من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد على، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل .

وتألقت مريم خلال شهر رمضان الماضى فى مسلسل "لا تطفئ الشمس"، إذ جسدت دور "شهيرة" حبيبة الفنان محمد ممدوح الذى يظل يحبها لسنوات دون أن يعترف لها بذلك، حتى تأتى اللحظة المناسبة ويعترف لها وتبادله نفس الشعور أيضا، ونالت إشادات واسعة عبر "السوشيال ميديا" بسبب جمال ملامحها وحضورها، وأيضا صوتها المميز.

مريم الخشت هى مذيعة راديو على إذاعة ميجا إف إم، قدمت عدة برامج مثل برنامج You Tune وبرنامج شركة المذيعين المتحدة الذى قدمته مع الإعلامى شريف نور الدين، كما شاركت فى عدد من أشهر أفلام الكرتون المدبلجة، ومنها "الفار الطباخ" أو "خلطبيطة بالصلصة"، إلى أن دخلت عالم التمثيل للمرة الأولى فى رمضان الماضى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر