فيديو .. على طريقة «ناهد السباعى» فنانات أشعلن السوشيال ميديا بـ«رقصة»

ناهد السباعى ونرمين الفقى وهيفاء وهبى وجوهرة ناهد السباعى ونرمين الفقى وهيفاء وهبى وجوهرة
 
بسمة شطا

يبدو أن مواقع التواصل الاجتماعى أصبحت متعطشة لأى "هزة وسط" لدرجة جعلت كل من قدم رقصة من الفنانات تتصدر الترند فى ساعات قليلة وهو الأمر الذى حدث مؤخرا مع النجمة "ناهد السباعى" التى انتشر لها فيديو خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى وهى ترقص فى أحد أماكن السهر مع خطيبها وفى ساعات قليلة تمكنت من اشعال مواقع التواصل الاجتماعي.

ناهد السباعى

نرمين الفقى

ولم تكن "ناهد السباعى" هى الوحيدة التى تمكنت من اشعال مواقع التواصل الاجتماعى برقصاتها وإنما سبقتها فى نفس الأسبوع النجمة "نرمين الفقى" التى قدمت رقصة هى الأخرى أمام النجم مدحت صالح فى مسلسل "أبو العروسة" وتمكنت هى الأخرى من اشعال السوشيال ميديا.

 

هيفاء وهبى

هناك أيضا النجمة "هيفاء وهبى" التى احتفلت الأسبوع الماضى بحفل عيد ميلادها وخلال الحفل قدمت هيفاء عددا من الرقصات التى استطاعت من خلالها أن تثير حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى ورقصت هى الأخرى على أغنية " لأ لأأ" .

جوهرة 

وتنضم إليهم الراقصة "جوهرة" التى عرفها الجمهور بنفس الطريقة من خلال تقديمها لرقصة على أغنية أه لو لعبت يازهر" ومهرجان " لأ لأ" وبمجرد طرح الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى تمكنت من تصدر التريند، على الرغم من كونها شخص غير معروف.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر