استبدال مشاهد الأكشن بـ«الجنس» فى فيلم Red Sparrow

 فيلم Red Sparrow  فيلم Red Sparrow
 
دعاء زكريا

تعرضت النجمة جينفر لورانس لانتقادات حادة خلال الساعات الماضية، فرغم أن فيلمها الأخير Red Sparrow الذى يعرض حاليا فى السينما أكشن وإثارة وغموض إلا أنه خلا تماما من مشاهد الأكشن المثيرة، واستبدلها بمشاهد الجنسية لبطلة الفيلم جينفر لورانس.

فيلم Red Sparrow

فيلم Red Sparrow

الفيلم  تدور أحداثه حول عمليات التجسس بين روسيا وأمريكا، وكان من المقرر مشاهدة صراعا قويا إلا أن الصراعات جميعا كانت تتم فى غرف النوم خاصة فى الجزء الأول من الفيلم، وفى الربع الأخير بدأت الأحداث فى التسارع بشكل أفضل، ولكنها افتقرت إلى روح الصراع القوية، وبالرغم من قدرات جينفر التمثيلية العالية إلا أنها كانت تحتاج إلى مزيد من التدريب حتى تستطيع تقديم مشاهد حركة وأكشن بشكل أفضل.

فيلم  Red Sparrow

فيلم Red Sparrow

فيلم Red Sparrow من بطولة جينفر لورانس، جويل إدجيرتون، وماتياس شوينايرتس، ومارى لويز باركر، والفيلم عن قصة لجوستين هايث، وجيسون ماثيوز، ومن إخراج فرانسيس لورانس بدا عرضه في 2 مارس الجاري، وحقق ايرادات ضعيفة لم تزد عن 106 مليون دولار، بالرغم من أن التوقعات كانت تشير إلى أن الفيلم سيحقق 500 مليون دولار فى أول أسبوع عرض.

وتدور أحداث الفيلم حول جاسوسة روسية مثيرة، تقع فى حب عميل فى الاستخبارات المركزية، وتتحول إلى عميل مزدوج، وقد تم تصوير الفيلم بالكامل فى بودابست، وهو إنتاج أمريكى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر