«قصة حب وطفل جديد» السعادة على طريقة كارمن سليمان ومصطفى جاد

كارمن سليمان ومصطفى جاد كارمن سليمان ومصطفى جاد
 
نسرين الرشيدى

للسعادة أسرارها الخاصة، تختلف من شخص لآخر، ربما يكون سرها فى عمل أو صديق أو حبيب وغيرها من الأسرار،  تتسبب فى الشعور والإحساس بالسعادة، ونجحت المطربة الشابة كارمن سليمان فى الوصول إلى هذا السر.

وفى اليوم العالمى للسعادة، تعد كارمن وزوجها الملحن مصطفى جاد، نموذجا يحتذى به، ومثالا واضحا للسعادة وسرها انطلق من قصة حبهما، عبرا عنها بثلاث أغنيات دفعة واحدة لخصا من خلالها تفاصيل حياتهما الشخصية ومراحلها منذ بداية ارتباطهما وحتى رزقا بمولودهما الأول.

"سر السعادة" هى عنوان الأغنية التى اختار الملحن مصطفى جاد، أن يهيدها لزوجته كارمن سليمان يوم زفافهما، ليؤكد من خلالها أنها سر سعادته، قائلا : "ضحكتك سر السعادة أنتِ فيكِ كل حاجة نفسى فيها وبزيادة عن اللى بحلم بيه".

فى الوقت نفسه أهدته كارمن أغنية أخرى احتفالا بزفافهما تحمل عنوان "ربنا يخليك لقلبى"، تؤكد من خلالها أنه سر فرحتها قائلة :"ربنا يخليك لقلبى تبقى طول العمر جنبى، كل ما لسمع حاجة عنك بعرف إنى اخترت صح، كان لقانا أحلى صدفة.. يا اللى جنبك ببقى عارفة، إنك أنت جيت حياتى تملى كل سنينى فرح".

وتأتى الأغنية الثالثة بعد قدوم مولودهما الأول، بعنوان "حاسة بسعادة" وقررت أن تعود بها بعد غيابها عن طرح الكليبات والأغانى، وشاركها زوجها مصطفى جاد، بالتمثيل، ودار الكليب حول زوجين تغمر حياتهما السعادة والحب، وتلخص فيه بعض المراحل التى عاشتها قبل عودتها من حمل وإنجاب وما غير ذلك لتكتمل سعادتهما بوصول مولودهما، لتقول كارمن سليمان :"حاسة بسعادة وفرحة ليها طعم تانى، وموافقة يبقى الجاى فى عمرى مش عشانى، يا اللى نور دنيتى وخلاها جنة، ويعيش ويكبر بين إيدينا سنة سنة".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر