تسريبات من الموسم الجديد لـGame of thrones.. تورمند لسه عايش

تورمند تورمند
 
آسر إبراهيم

يهتم متابعو المسلسل الأكثر شهرة فى تاريخ التليفزيون Game of thrones، بكشف المستور، الذى يحاول صناع العمل الدرامى حجبه عنهم أثناء التصوير والإعداد للموسم الثامن المقرر طرحه أوائل عام 2019.

كشف أحد المتابعين بقوة للمسلسل الفانتازى GOTعن حقيقة غامضة لم تكشف فى الحلقة الأخيرة من الموسم السابع الأخير، وهى مصير "تورمند" قائد الهمج بعد هجوم جيوش الوايت ووكر على الجدار وتحطيمه اثناء حمايته له.

ومن خلال التسريبات التى حظى عليها من داخل الكواليس، فإن الممثل النرويجى Kristofer Hivju لم يمت فى الحلقة الأخيرة أثناء الهجوم، وهرب إلى وينترفيل للمشاركة فى الحرب الكبرى، التى من المؤكد خوضها فى الموسم الأخير من المسلسل.

الحلقات الجديدة من الموسم الجديد أعدها ديفيد بينيوف وديك فايس، ومن المقرر طرح الموسم فى ست حلقات تصل مدة الحلقة إلى ساعتين فى 19 أبريل عام 2019، كما أعلنت صوفى تيرنر.

مسلسل GOT  ينتمى لفئة الخيال والدراما، حيث بدأ عرضه عام 2011 ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "إتش بى أو" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش.

يشارك فى بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر