أبرز معلومات عن ساندرا نشأت محاورة الرئيس السيسى فى «شعب ورئيس»

ساندرا نشأت ساندرا نشأت
 
عماد صفوت

تصدر اسم المخرجة ساندرا نشأت عناوين الأخبار وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى بعد عرض فيلمها الوثائقى "شعب ورئيس 2018"، والتى حاورت من خلاله الرئيس عبد الفتاح السيسى مساء الثلاثاء، على عدد من الفضائيات، وتعد "ساندرا" صاحبة رؤية اجتماعية وسياسية دائمًا ما تُعبر عنها، سواء من خلال أفلامها، أو حتى تصريحاتها، الأمر لم يصبح حاورا مع الرئيس فقط، بينما حاولت ساندرا أن تنقل نبض الناس للرئيس وهمومهم وأحلامهم، الأمر الذى جعل ساندرا تتفوق على الكثير من الإعلاميين، خاصة أن الحوار كان فى إطار إنسانى.

ويرصد "عين" بعض المعلومات عن ساندرا وهى كالتالى:

ساندرا نشأت مواليد 1970، تخرجت فى المعهد العالى للسينما، من قسم الإخراج 1992، ثم حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الفرنسية، عام 1993، بدأت حياتها الفنية بإخراج عدد من الأفلام القصيرة منها فيلم "آخر شتا".

ساندرا

ساندرا

أخرجت عددا من الأفلام السينمائية ومنها "المصلحة"، ملاكى إسكندرية"، "الرهينة"، و"حرامية فى كى جى تو"، "حرامية فى تايلاند"، خاضت "ساندرا" تجربة الإخراج فى مجال الفيديو كليب، منها كليب أغنية "فاكرك يا ناسينى" للنجم محمد فؤاد، وأغنية "لماذا" لغادة رجب.

ساندرا نشأت

قدمت دور المذيعة من خلال برنامجها، الذى حمل اسم "المخرج" وعرض على شاشة التليفزيون المصرى عام 2009.

تزوجت "ساندرا" عام 2014، من رجل الأعمال الشهير ماجد سامى، مالك نادى وادى دجلة، ونادى ليرس البلجيكى وأنجبت منه ابنها "سليم".

ساندرا 1
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر