نجيب ساويرس وأنغام ورانيا يوسف وهند صبرى يحتفلون بعيد الأم

دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
 
على الكشوطى

يعتبر عيد الأم مناسبة خاصة يظهر خلالها العديد من الناس تقديرهم للأمهات فى شتى أنحاء العالم، وهو فعالية سنوية يتم الاحتفال به فى أيام مختلفة، بحسب البلد، وبالنسبة للعالم العربى، يتم الاحتفال به يوم 21 مارس من كل عام ويلعب تويتر دوراً حيوياً فى إطلاع الجميع على ما يحدث فى عيد الأم سواء كان مرتبطاً بتغريدات، أو مشاركة أفكار هدايا أو نشر صورا للأمهات واستناداً إلى البيانات الداخلية فى تويتر، فإن الأمهات هن أكثر ما تم التغريد بشأنه عبر الوسم SheInspiresMe#.

ونتعرض فى السطور المقبلة لاحتفالات نجوم المجتمع والفن بهذه المناسبة..

عبر المهندس ورجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس فى تغريدة خاصة على حسابه الشخصى، عن مدى تقديره لتعب الأمهات واختص بذكر والدته.

image002
 

ومن جانبها، عبرت المطربة أنغام والأم لطفلين، عن مشاعرها تجاه والدتها.

image003
 

أما عن الفنانة التونسية المحبوبة هند صبرى وهى سفيرة لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، والتى صنفت كواحدة من "أقوى 100 امرأة عربية" فى عام 2013، والمتزوجة من رجل أعمال مصرى ولديها ابنتان، فقد قامت بالرد على الفنان الكبير صلاح عبد الله بتغريدة رداً على تهنئتها هى وكل الأشقاء فى تونس الحبيبة بمناسبة عيد الأم.

image005
 

وأخيرا قامت الفنانة الكبيرة رانيا يوسف بالتغريد عبر حسابها الشخصى، مهنئة الأمهات بمناسبة عيد الأم متمنية الصحة والسعادة لهم.

image007

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر