أديل وبن أفليك وكيت وينسلت.. مشاهير الزواج السري في هوليوود

مارك وبريسيلا مارك وبريسيلا
 
دعاء زكريا

بالرغم من ان مشاهير هوليوود يتمتعون بإمكانيات مادية كبيرة تتيح لهم الزواج في أفخم الأماكن وإقامة حفلات أسطورية يتحدث عنها الجميع إلا أن بعض النجوم والمشاهير يفضلون الزواج السري بعيدا عن الأضواء ومشاكل الباباراتزي، واليكم قائمة بمشاهير الزواج السري.

 ابرز وآخر النجوم اللذين أعلنوا زواجهم بشكل سري كانت البريطانية أديل التي أكدت خلال احد حفلاتها باستراليا أنها تزوجت من صديقها ووالد ابنها سيمون كونيكي، ولم يعرف أحدا إلى ألان متى تزوجته تحديدا أو أين تم مراسم الزواج ولكن المؤكد أن أديل من النجوم اللذين يفضلون إخفاء تفاصيل حياتهم الخاصة عن الأعلام والجمهور.

أديل وسيمون
أديل وسيمون
 
 

وبالرغم من محاولات بن أفليك وزوجته جينفر جارنر إبقاء حياتهما الزوجية بعيدة عن العيون إلا أنهما أعلنا مؤخرا عن توقيعهما أوراق طلاق رسمي بعد 12 عام زواج وهو ما شكل صدمة كبيرة لجمهورهم ومحبيهم، وكان بن وجينفر قد تزوجا بشكل سري في على شاطئ جزيرة جزر تركس وكايكوس، وجاء الطلاق بعد حمل جينفر الأول كرغبة منهما في أن تولد ابنتهما في إطار شرعي.

بن افليك و جينفر جارنر
بن افليك و جينفر جارنر
 

 وتم زواج نجمة تايتنك كيت وينسلت ونيد روكنرول في سرية تامة، وهو الزواج الثالث لكيت، ولكنه اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، ولم يعلم به الجمهور إلا بعد إتمام مراسمه.

كيت ونيد
كيت ونيد
 
 

 وعلاقة بينلوبي كروز وزوجها وخافيير بارديم كانت منذ بدايتها سرية حتى موعد زفافهما في 2010 لم يعلم به احد، لكن حضره المقربين من الزوجين فقط وارتدت خلاله بينلوبي فستان من تصميم جون جاليانو.

بينلوبي وخافيير
بينلوبي وخافيير

ولان سكارليت جوهانسون والصحفي الفرنسي زوجها رومان دورياك يرغبان في إبقاء علاقتهما بعيدة عن الأعلام، لذلك فقد تمت إجراءات زواجهما القانونية في مزرعة مونتانا اكتوبر 2014، واكد الزوجان ان زفافهما تم في سرية لأنهما يرغبان في الخصوصية.

سكارليت ورومان
سكارليت ورومان

 

 وفي حفل عائلي بسيط تزوج جاستن تمبرلاك من جيسيكا بيل في جنوب ايطاليا 2012، فضلا ان تكون كافة الإجراءات بعيدة عن عيون الصحافة والأعلام، مؤكدين أنها حياتهما الخاصة ويريدان التمتع بها في خصوصية.

جاستن وجيسيكا
جاستن وجيسيكا

 

 وفي سرية تامة تزوج مؤسس الفيسبوك مارك زوكربيرج من بريسيلا تشان، حتى مدعوين الفرح لم يعلموا بانه حفل زفاف الا بعد وصولهم الى منزل مارك في كاليفورنيا، حيث ارسلت لهم دعوة لحضور حفلا بمناسبة حصول بريسيلا على شهادة في طب الاطفال، وبعد اتمام مراسم الزفاف اعلن مارك الخبر عبر فيسبوك.

مارك وبريسيلا
مارك وبريسيلا

 

  وكان حفل زفاف جونيث بالترو كريس مارتن في 2003 حفلا فخما ولكن تم في سرية تامة، في سانت باربرا، جونيث اكدت انها لاتريد للاعلام ان يفسد فرحتها، ولذلك فضلت السرية حتى تنعم بالخصوصية.

جونيث وكريس
جونيث وكريس

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر