باختلاف القصة.. كريم فهمى فى «على بابا» على طريقة محمد عطية فى «درس خصوصى»

 
محمد على

كشف الإعلان الرسمى لفيلم "على بابا" عن الحدوتة الخاصة بالفيلم، والتى تتمثل فى شخصية على التى يجسدها كريم فهمى بطل العمل، وهو شخص مستهتر متعدد العلاقات النسائية ولا يخشى أى شىء ليكتشف على مدار الأحداث بأنه آب لابنة فى مثل عمره تجسد شخصيتها آيتن عامر، وتحدث بينهما مفارقات طوال الأحداث تنتج عنها الكوميديا.

وباختلاف الأحداث والتفاصيل يأتى هذا الفيلم أو الشخصية التى يجسدها كريم فهمى على طريقة فيلم "درس خصوصى" بطولة محمد عطية، الذى اكتشف بأن لديه أبناء فى مثل عمره وبدأ فى التعايش معهم ضمن أحداث الفيلم، التى دارت فى فترة الخمسينات، حيث يتغيب محمد عطية ويترك أولاده وتحدث له مفاجأة ثم يعود فى عام 2005 ليجد أولاده قد كبروا، بينما هو لازال فى سن الشباب، فتحدث الكثير من المفارقات النابعة من الاختلافات بين الأزمنة وتتوالى الأحداث فى قالب كوميدى.

والتشابه بين الفيلم يتمثل فإن كليهما يظهر ضمن أحداث الفيلم وأبنائه فى مثل عمره وهو سن الشباب فتحدث من هنا المفارقات الكوميديا.

فيلم "على بابا" من المقرر عرضه فى موسم شم النسيم وهو بطولة كريم فهمى، آيتن عامر وأحمد فتحى ومحمد ثروت وصبرى فواز ودارين حداد، ويعد العمل التعاون الثانى بين كريم والمنتج أحمد السبكى بعد فيلم "حسن وبقلظ"، الذى أخرجه وائل إحسان، وشارك فى بطولته على ربيع ويسرا اللوزى وعدد آخر من الفنانين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر