فيلم Mom and Dad.. براعة نيكولاس كيدج لم تنقذ الفيلم

Mom and Dad Mom and Dad
 
دعاء زكريا
المزج بين الكوميديا والرعب أمر شديد الصعوبة، إلا أن صناع فيلم Mom and Dad استطاعوا الجمع بينهما بشكل مثالى بالرغم من بعض المشكلات فى سيناريو الفيلم.
 
فيلم Mom and Dad عرض فى يناير الماضى وهو من بطولة نيكولاس كيدج، سيلما بلير، آن وينترز، زاكاري آرثر، روبرت تى كننجهام، أوليفيا كروتشيا، وهو من تأليف وإخراج بريان تايلور.
Mom and Dad
Mom and Dad
قصة الفيلم تدور حول مرض أو هستيريا جماعية تضرب أمريكا، تتسبب فى تحول الآباء لكائنات عنيفة ضد الأبناء، الأمر الذى يضع فتاة وشقيقها فى مواجهة مع أبائهم للنجاة بحياتهم فى جو يجمع بين الرعب والفانتازيا فى نفس الوقت.
 
خلال أحداث الفيلم يحاول نيكولاس كيدج بكل الطرق أن يرجع من جديد لصدارة عالم التمثيل فى هوليوود، إذ أنه تعرض مؤخرا لسلسلة من العقبات   فى مشواره الفنى، بالرغم من أن اختياراته قد تكون جيدة إلا أن نيكولاس لا يستطيع تفهم أن المشكلة قد تكون فى التكلفة الإنتاجية لأفلامه.
 
نيكولاس كيدج إلى جانب تحسين اختياراته يحتاج أن يتعامل مع شركات إنتاج كبيرة تنفق ببذخ على الأفلام التى يقوم ببطولتها حتى يخرج الفيلم بشكل لائق فى النهاية.
 
Mom and Dad
Mom and Dad
فى النصف الأول من الفيلم كان السيناريو جيدا، واستطاع أن يثير شغفنا لمتابعته للنهاية دون الشعور بالملل، وحوار الفيلم كان ذكى وتضمن بعض الجمل والمواقف الكوميدية، كما أن مستواه إخراجيًا كان جيدا ويستحق المشاهدة.
 
أما ديكورات الفيلم فكانت متوسطة، وبالنسبة للموسيقى التصويرية فكانت بحاجة لأن تكون أفضل مما استمعنا إليه، إلا أننا ندرك أن هذه النوعية من الأفلام لا تهتم بالديكورات والموسيقى بقدر تركيزها على السيناريو والأحداث.
Mom and Dad
Mom and Dad

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر