أبرزهم مصطفى شعبان ويسرا.. نجوم تشاهدها ببدلة السجن فى دراما رمضان

يسرا وزينة ومصطفى شعبان وياسر جلال يسرا وزينة ومصطفى شعبان وياسر جلال
 
محمد على

فى الوقت الذى سيطرت فيه مهنة الضابط على عدد من نجوم الفن لتقديمها فى أعمالهم الدرامية الجديدة، كان لا بد من ظهور شخصية المسجون التى يتقمصها عدد آخر من الفنانين، فى نفس هذه الأعمال، لكن ما حدث العكس، حيث اختار عدد من النجوم أن تكون شخصية المسجون محور أحداث أعمالهم الفنية الجديدة، ولذلك نرصد فى هذا التقرير أسماء نجوم البدلة الزرقاء فى دراما رمضان 2018.

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان في السجن بمسلسل ايوب

مصطفى شعبان في السجن بمسلسل ايوب

يعتبر أحدث النجوم الذين اختاروا أن يرتدى بدلة السجن، ضمن أحداث مسلسلاتهم الدرامية مصطفى شعبان فى مسلسله "أيوب"، حيث يدخل السجن بعد تورطه فى قضية اختلاس ظلم ويدخل على إثرها السجن، وبعد الخروج منه يقرر الانتقام ممن ظلمه فيخطط لسرقة البنك، الذى كان يعمل به ويتحول إلى نصاب محترف.

المسلسل يشارك فى بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من آيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وميرهان حسين، تأليف سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

أحمد صلاح حسنى وأشرف زكى وهيثم أحمد زكى

فريق عمل مسلسل كلبش 2

فريق عمل مسلسل كلبش 

يبدو أن الجزء الثانى من مسلسل "كلبش" للنجم أمير كرارة، يشهد العديد من الأحداث التى تدور فى إطار من الإثارة والتشويق، حيث يشهد الجزء الجديد دخول عدد من أبطال العمل السجن، وهو ما بدا واضحا من المشاهد التى تم تصويرها داخل ديكور سجن باستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى، حيث ظهر فيها أربعة فنانين ببدلة السجن الزرقاء، وهم أحمد صلاح حسني، وأشرف زكى، ومحمد محمود عبد العزيز، وهيثم أحمد زكى الذى يجسد شخصية عاكف أبو العز الإرهابى الدولى، الذى يقتل أسرة الضابط سليم الأنصارى.

هيثم أحمد زكى في كواليس المسلسل

هيثم أحمد زكى في كواليس المسلسل

"كلبش 2" بطولة محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وتتبقى فقط شخصية البطلة التى ستكمل مع كرارة الأحداث فى الجزء الثانى، حيث تتفاوض الشركة المنتجة مع الفنانة إيمان العاصى على الشخصية النسائية فى المسلسل.

زينة

زينة بملابس السجن في كواليس مسلسل ممنوع الأقتراب أو التصوير

زينة بملابس السجن في كواليس مسلسل ممنوع الأقتراب أو التصوير

تجسد زينة ضمن أحداث مسلسلها "ممنوع الاقتراب أو التصوير" شخصية فتاة تزحف من الإسكندرية بمعاونة صديقتها نسرين أمين، من أجل البحث عن الشهرة والنجومية ضمن أحداث المسلسل، وتقطنان فى "بانسيون" وتحدث مفارقات كثيرة بينهما، حيث تتعرضان لأزمات كثيرة من بينها أزمة مع منتج سينمائى، وتتوالى الأحداث التى تدور حول حادث يقع فى بنسيون وتعود الذاكرة بالأبطال إلى أحداث سابقة عبر الفلاش باك.

 ويشارك فى بطولة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" كل من نسرين أمين، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضى، ومى القاضى، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف محمد الصفتى، وإنتاج أمير شوقى.

يسرا

يسرا في كواليس المسلسل

يسرا في كواليس المسلسل

بالرغم من تجسيدها لشخصية مستشارة قانونية فى المحكمة الدستورية، إلا أن يسرا تتعرض لضغوط نفسية بعد فقدانها ابنها فى الحلقات الأولى من مسلسل "بنى يوسف"، فتتورط فى جريمة قتل ويتم القبض عليها ودخولها السجن، الذى تقرر الهروب منه بعد ما تجيد التمثيل فى أنها شخصية مجنونة ومهووسة فى أحد حلقات المسلسل، وبالفعل تهرب من السجن وتتوالى الأحداث بعدها لكى تبحث عن براءتها بنفسها.

مسلسل "بنى يوسف" يشارك فى بطولته بجانب يسرا، نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، محمد الشرنوبى، تيام مصطفى قمر،هدى المفتى، وآخرون، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، إخراج محمد على من إنتاج العدل جروب.

حمادة هلال

حمادة هلال في مسلسل قانون عمر

 

حمادة هلال في مسلسل قانون عمر

يظهر النجم حمادة هلال بشخصية عمر مهندس الميكانيكا ضمن أحداث مسلسل "قانون عمر"، ويعمل فى أحد مراكز الصيانة، وخلال الأحداث يتم توريطه فى إحدى القضايا وتطارده الشرطة طوال أحداث المسلسل وهو يحاول إثبات براءته، ويضطر لإخفاء ملامحه عن الشرطة، لكنه يدخل السجن.

 ويشارك فى بطولة "قانون عمر" إيمان العاصى ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وفاطمة ناصر وفتوح أحمد وإيهاب فهمى ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون، تأليف فداء شندويلى، وإخراج أحمد شفيق، إنتاج شركة المتحدين صباح إخوان.

ياسر جلال

ياسر جلال مع محمد رياض في كواليس مسلسل رحيم
 
يدخل ياسر جلال ضمن أحداث مسلسل "رحيم" السجن بسبب اتهامه فى عدد من القضايا،فهو مهرب أموال ورجل أعمال كبير حوله الكثير من التساؤلات وعلامات الاستفهام، يدخل السجن وبعد خروجه من السجن يكتشف أن شقيقته دنيا عبد العزيز تخلت عن والدهما حسن حسنى وتركته فى المقابر بعد دخول ياسر جلال السجن، فيذهب إليه ليأخذه إلى منزله مرة أخرى وتدور الأحداث فى إطار درامى تراجيدى كما أنه يحاول الانتقام من بعض أصدقائه ورجال الأعمال.

مسلسل "رحيم"، من بطولة ياسر جلال واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر