«شيك» من هيفاء وهبى للسبكى ينهى أزمة فيلم «ثانية واحدة»

محمد السبكى وهيفاء وهبى محمد السبكى وهيفاء وهبى
 
عماد صفوت

استطاع المنتج محمد السبكى الحصول على مبلغ مالى من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى بوساطة النقيب أشرف زكى، نظير الغرامة التى فرضتها عليها نقابتا المهن التمثيلية وغرفة صناعة السينما، بعد الأزمة الأخيرة مع السبكى  وتعرضه لخسائر وصلت إلى 2 مليون ونصف جنيه، بسبب انسحاب هيفاء من فيلم "ثانية واحدة"، حيث دخلا الثنائى فى صراعات لمدة طويلة، إلا أن نقابة المهن التمثيلية حذرت هيفاء أكثر من مرة لدفع المبلغ، لكى لا تتعرض للوقف تماما.

هيفاء وهبى 1

هيفاء وهبى

وسمحت نقابة المهن التمثيلية برعاية الدكتور أشرف زكى لهيفاء للبدء فى تصوير مسلسلها "لعنة كراما" بعد تسوية الأمر مع السبكى، وحصوله على جزء من مستحقاته، إذ من المقرر أن يحصل السبكى على "شيك" سترسله هيفاء بباقى المستحقات للسبكى خلال الأيام المقبلة بوساطة النقيب أشرف زكى.

السبكى
السبكى

وانسحبت هيفاء وهبى من فيلم "ثانية واحدة"، الذى تعاقدت على بطولته مع المنتج محمد السبكى بعد تصوير يومين رغم أن الفيلم كان مقررا طرحه فى موسم عيد الأضحى المقبل، وشاركت فى فيلم آخر وهو "خير وبركة" كضيفة شرف المقرر عرضه فى عيد الأضحى، مما تسبب ذلك فى إلحاق خسائر فادحة بالمنتج محمد السبكى.

وبدأت هيفاء اليوم الخميس تصوير أولى مشاهد مسلسلها "لعنة كاما"، من إنتاج ممدوح شاهين، تأليف عبير سليمان وإخراج خيرى بشارة وبطولة، نبيل عيسى، باسل الزارو، شيرين، وأخرون. 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر