فيديو.. إعداد وتجهيز الوايت ووكر والعمالقة فى «7 Game of thrones»

كواليس تصوير المسلسل كواليس تصوير المسلسل
 
آسر إبراهيم

تستغرق تصوير الحلقة من المسلسل الأسطورى Game of thrones  ما يقارب الـ 40 يوما، من أجل التحضيرات والتجهيزات الكثيرة التى تحتاجها الشخصيات الأسطورية والعملاقة وبالتحديد الوايت ووكر وجيش الموتى.

كشف القائمون على المسلسل عن مقطع فيديو من كواليس تصوير الموسم الثامن وبالتحديد المشاهد التى تتعلق بالووايت ووكر وجيش الموتى والعمالقة.

ويحتاج المشهد الواحد للتصوير عدد ساعات ضخم جدا من أجل التجهيزات والتحضيرات، التى كشف عنها مقطع الفيديو، وبحسب تقرير كشف عنه موقع daily mail فإن أصعب مشهد فى الموسم السابع هو لحظة ظهور الووايت ووكر فى ويستروس لإقناع سيرسى بوجود جيش الموتى، فى الحلقة الأخيرة ، كونه أول ظهور للشخصية فى ضوء الشمس.

وبلغ تكلفة تصوير الحلقة فى الموسم السابع ما يعادل الـ 10 ملايين دولار، بينما رصدت شبكة HBO  المنتجة للمسلسل ميزانية 15 مليون دولار للحلقة فى الموسم الثامن والأخير المقرر عرضه فى أبريل 2019.

الحلقات الجديدة من الموسم الجديد أعدها ديفيد بينيوف وديك فايس، ومن المقرر طرح الموسم فى ست حلقات تصل مدة الحلقة إلى ساعتين فى 19 أبريل عام 2019 كما أعلنت صوفى تيرنر.

مسلسل GOT ينتمى لفئة الخيال والدراما، إذ بدأ عرضه عام 2011 ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "إتش بى أو" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش.

يشارك فى بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر