هشام الحاج :كليب «ما يقدر الله» تم تنفيذه فى 31 يوما وتكلف نحو 100 ألف دولار

هشام الحاج هشام الحاج
 
نسرين الرشيدى

لليوم الرابع مباشرة يواصل المطرب اللبنانى هشام الحاج نجاح أحدث أعماله الغنائية المصورة "ما يقدر الله"، والتى حققت رد فعل قويا منذ طرحها إضافة إلى حصد نسب مشاهدة عالية عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وعن الكليب الجديد أكد هشام الحاج، فى تصريحات خاصة عبر لقاء إذاعى له لبرنامج "بصراحة" الذى تقدمه المذيعة برتسيا هاشم، أن كليب "ما يقدر الله" من الكليبات الصعبة التى قدمها، حيث نُفّذ بـ31 يوما، وبـ6 دول، وتخطى تكلفته الـ100 ألف دولار، وتم تصويره تحت قيادة المخرج زياد خورى الذى نجح فى ربط فكرة العمل.

وأضاف هشام الحاج أن الكليب تضمن تاريخًا، وليس مجرد عمل سطحى، فهو رابط بين الحضارات وثقافة شعوب منها، المدرج الرومانى فى الأردن، ورويال بالاس فى مدريد، مشيرا إلى أنه حريص على متابعة أصداء الكليب منذ طرحه والتى جاءت جميعا إيجابية.

وعن عقده مع شركة لايف ستايلز المنتجة لأعماله، ومنها الكليب الجديد قائلا: فى الحقيقة لا أحب الحديث عن العقود؛ لأنه أمر يخصنى مع الشركة، ولكن أكد أنها رائدة فى عالم تصوير الكليبات، وأشكر الشركة على ثقتها بفنى وصوتى، كما أنها تعمل باحترافية، وطالما الشركة مؤمنة بأعمالى سنبقى نعمل مع بعضنا ونقدم أعمالاً جيدة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر